Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
للعام السابع على التوالي
ماكدونالدز السعودية تطلق حملتها بمناسبة يوم الطفل العالمي

أطلقت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية، - أطلقت - حملة إنسانية تحت شعار (معاً نمنحهم الأمل) وذلك بمناسبة يوم الطفل العالمي وللعام السابع على التوالي، وتهدف الحملة إلى تخصيص كامل الريع العائد من بيع كوب للمشروبات الساخنة خاص بهذه الحملة لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، وهذه الأكواب متوفرة بألوان أربعة مختلفة في جميع مطاعم الشركة بمختلف مدن المملكة. من جانبه، علّق صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود، رئيس الشركة على إطلاق الحملة بقوله: (نحن سعداء بنجاح إطلاق حملة يوم الطفل العالمي السنوية للعام السابع على التوالي، حيث تأتي في صميم التزاماتنا تجاه أطفال مجتمعنا ومؤازرة للبرامج والفعاليات العديدة التي نقوم بها لمصلحتهم وبشكل متواصل .. نأمل أن تضيف هذه السنة نجاحاً جديداً لسلسلة الحملات السابقة والخاصة بهذه المناسبة وأن تحقق العائدات المرجوّة لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)).

وأضاف سموه: (تتخذ حملة يوم الطفل العالمي هذه السنة طابعاً أعمق من مجرّد التبرع الخيري لصالح أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، إذ إنها تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع في المملكة على دعم الجزء الآخر من المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتحديداً الأيتام منهم. وذلك خير دليل على عمق التلاحم والتراحم والتآلف بين أفراد مجتمعنا الذي أعزه الله بالإسلام وقيادة رشيدة لم تأل جهداً في سبيل سعادة ورفاهية كل من ينتمي إلى هذا الثرى الطيب).

يُذكر أن حملة يوم الطفل العالمي، التي تقام بتاريخ 20 نوفمبر من كل عام، تتزامن مع تاريخ أول انعقاد لمؤتمر القمة العالمي من أجل الطفل سنة 1989م، وانطلاقاً من حرص شركة ماكدونالدز بدعم ومساندة الأطفال عامة وذوي الحتياجات الخاصة منهم بشكل خاص, أعلنت الشركة ومنظمة اليونيسيف ( صندوق الأمم المتحدة للمرأة والطفولة ) في 19 يوليو 2002 عن تعاونهما في مساعدة الأطفال حول العالم من خلال مطاعم ماكدونالدز المنتشرة في أكثر من 119 دولة بعدد يتجاوز 30 ألف مطعم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد