Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
شركة فريق الخبراء في جايتكس دبي

تشارك شركة فريق الخبراء، إحدى الشركات الرائدة في مجال تقنية المعلومات لأكثر من خمس سنوات في المملكة، في أسبوع جايتكس للتقنية في دبي لعام 2008 كأحد شركاء شركة سيج العملاقة التي تقدم حلول الأعمال ودعم العملاء والخدمات من خلال الشركاء المحليين وتوفر قيمة أكبر للعملاء من خلال وجودها محلياً. وأعرب المهندس سائد علي، الرئيس التنفيذي لشركة فريق الخبراء، عن سعادته بالشراكة مع سيج صاحبة الخبرة العالمية الأمر الذي يمكنها من تقديم قيمة أكبر للشركات العاملة في المملكة.

وقال المهندس سائد علي: (تتفهم سيج بأن الأساسيات اللازمة لتطبيق حلولها بنجاح هي في وجود خبراء بالقرب من العملاء وستتمكن سيج للبرمجيات من تخصيص الحلول بالشكل الذي يلائم العملاء والتحرك بسرعة لتقديم الدعم عالي الجودة لضمان رضا العملاء).

وكشف المهندس سائد علي بأن شركة فريق الخبراء ستعلن خلال أسبوع جايتكس عن تدشين سبع منتجات جديدة لها في سوق الشرق الأوسط.

وقال مارك فان دير فين، المدير التنفيذي لشركة سيج للبرمجيات في الشرق الأوسط (تدرك سيج للبرمجيات تزايد الطلب على حلولها للأعمال وخاصة من قطاع الصناعة والعقارات والخدمات، ونتميز عن غيرنا من مقدمي الحلول الآخرين بأننا نهتم بتوفير حلول للأعمال تتميز بالكفاءة، وقادرة على تقديم قيمة إضافية من اليوم الأول).

وأشار مارك فان دير فين إلى أن قليلاً من الشركات على استعداد للانفاق على التدريب والنوعية في المملكة نظراً لكبر حجم الاستثمارات اللازمة لذلك، إلا أن فريق الخبراء أثبت أنها مهتمة بتحسين تجربة العملاء، وبتقديم قيمة إضافية لهم من خلال خبرات طاقمها المتميّز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد