Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/10/2008 G Issue 13165
الثلاثاء 15 شوال 1429   العدد  13165
في الهلال اجتماعات ونقاشات بسبب المستويات المتواضعة وأولاريو يطالب اللاعبين بالتفاعل معه
الشد يبعد الخثران.. غياب متوقع لرالديس.. والمفرج يستعد للعودة

كتب - طارق العبودي

تسبب المستوى المتواضع الذي قدمه الفريق الكروي الهلالي أمس الأول في مباراته أمام الأهلي والذي يأتي امتداداً للمستويات التي قدمها الفريق منذ انطلاق الموسم.. تسبب هذا في تحويل ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي إلى مايشبه خلية النحل وورشة عمل حيث تم عقد العديد من الاجتماعات بين الاداريين والمدربين من جهة وبين الجهاز الفني واللاعبين من جهه وبين الإدارة والجهازين الفني والاداري من جهه لمناقشة وضع الفريق ومعرفة الاسباب وراء تواضع المستويات التي بات يقدمها حامل اللقب وبسببها خسر 5 نقاط من اصل 15 نقطة.

وكان الفريق الهلالي قد أدى مساء أمس مرانه المعتاد والذي خصصه الجهاز الفني للنواحي الصحة والعضلية لمن شاركوا في مباراة الأحد امام الأهلي وللنواحي الكروية والفنية المعروفة لبقية الأسماء.

وسيكون مران هذا اليوم الثلاثاء بداية الاستعداد الفعلي لمواجهة المنافس التقليدي النصر يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لدوري المحترفين.

وحرص المدرب كوزمين اولاريو قبيل بداية المران على الاجتماع باللاعبين الذين شاركوا في القائمة الأساسية أمام الأهلي حيث كشف لهم الأخطاء التي وقعوا بها أثناء المباراة وطالبهم بالتفاعل معه ومع طريقته الفنية حتى لايفقد الفريق مزيداً من النقاط.

ولم يتمكن اللاعب عبدالعزيز الخثران من المشاركة في المران حيث مكث في وحدة العلاج لشعوره بالشد في عضلة الفخذ الخلفية على ان يخضع هذا اليوم ا لكشف طبي دقيق لتوضيح إصابته ومدة العلاج المطلوبة, في الوقت الذي أزال اللاعب فهد المفرج غرز العملية التي كان قد أجراها مؤخراً وسيخضع لبرنامج تأهيلي يمتد نحو ثلاثة أسابيع.

وفي شأن ذي صلة بالفريق ينتظر ان يتصدر اسم المدافع الدولي البوليفي رونالد رالديس قائمة اللاعبين الغائبين من الفريق الهلالي في مواجهة الديربي السبت المقبل بعد ان تم تحديد عودته الى الرياض قادما من بلاده بعد غد الخميس السادس عشر من الشهر الجاري.

- من جهتهم ابدى الهلاليون بمختلف شرائحهم الرسمية والشعبية ارتياحهم الكبير لقرار اتحاد الكرة باسناد قيادة مواجهة السبت امام النصر لطاقم تحكيم ايطالي مشددين على ان وجود الحكم الاجنبي يبعث الاطمئنان في نفوس اللاعبين ومسؤولي الفريقين وانصارهما دون الانتقاص من قدرة وكفاءة الحكم السعودي ولكن لأنه لم يعد هناك مجال لمزيد من الاخطاء التحكيمية التي راح ضحيتها الفريق الازرق في مبارياته السابقة وخصوصاً امام نجران التي شهدت الغاء هدف هلالي صريح وإغفال ضربة جزاء واضحة وكما حصل امام الاهلي التي حرم فيها فيها الحكم الفريق الهلالي من ضربة جزاء صحيحة وكما حصل امام الوطني حينما تعرض اللاعب محمد نامي للاقصاء بالبطاقة الحمراء التي لم تكن مستحقة بشهادة الخبراء والمحللين وجميع من تابعوا المباراة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد