Al Jazirah NewsPaper Monday  13/10/2008 G Issue 13164
الأثنين 14 شوال 1429   العدد  13164
أعلن عن استمرار الشراكة رسمياً مع موبايلي بعقد جديد سيتم توقيعه اليوم. الأميرعبدالرحمن بن مساعد:
مازلنا نبحث عن مستويات الهلال المعروفة وسنناقش المدرب لنعيد الزعيم

كتب - طارق العبودي:

اعترف سمو رئيس الهلال الأميرعبد الرحمن بن مساعد بابتعاد الفريق الكروي الأول وحتى نهاية مباراته الخامسة التي لعبها أمس عن مستوياته الفنية المعروفة.

وقال سموه في تصريحه بعد نهاية المواجهة التي خاضها الفريق أمام الأهلي وانتهت بالتعادل السلبي: مازالت مستويات الفريق بعيدة عما نأمله وليست كما نرغب أن تكون عليه، لكن ورغم أننا لانؤمن بوضع اللوم على الظروف إلا ان هناك ظروفاً عدة تسببت في ظهور الفريق بهذا المستوى ومن أبرزها عودة مجموعة من اللاعبين الدوليين ب (لياقة ضعيفة) إلى جانب حرماننا من الاستفادة من خدمات الثلاثي الأجنبي حين تعرض السويدي ويلهامسون للإصابة قبيل انطلاق الموسم واستمرار مشاركات البوليفي رالديس مع منتخب بلاده وإيقاف الليبي طارق التايب بعد بداية مشوار الفريق.

وأضاف سموه: سنبحث مع الجهازين الفني والإداري عن مكامن الخلل وسنحاول علاجها بإذن الله تعالى فالموسم مازال في بداياته والمشوار طويل.

واستطرد رئيس الهلال يقول: لاتوجد أخطاء كبيرة في أداء الفريق ومع ذلك لن نتغاضى عنها وسنناقشها مع الجهاز الفني وليطمئن محبو الهلال بأن فريقهم سيعود كما كان بحول الله.

وختم حديثه بالإشارة إلى أن عقد استمرارالشراكة الاستراتيجية مع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) سيتم توقيعه في السادسة من مساء هذا اليوم الإثنين مقدماً شكره وتقديره لسمو الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي الفعال والمسؤول عن الملف الاستثماري الأزرق الذي كان له دوره الكبير والبارز في تعديل الكثير من بنود العقد السابق التي باتت في العقد الجديد تصب لمصلحة الهلال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد