Al Jazirah NewsPaper Monday  13/10/2008 G Issue 13164
الأثنين 14 شوال 1429   العدد  13164
فواصل

* وجود رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم وعضو شرف الرائد إبراهيم الربدي ضمن مجلس إدارة اتحاد الكرة يفرض عليهما العمل لتهيئة السبل التي تكفل مشاركة الفرق ذات الدخل المحدود بشكل أكثر فعالية وتنافسية في دوري المحترفين، ولعل أبسط الحقوق التي يجب توفيرها لتلك الفرق النقل التلفزيوني المباشر (المفتوح) لمبارياتها التي تضيع حالياً وسط صراع الأقوياء وإقامة جميع مباريات الأسبوع في يوم واحد.

* * * * *

* اللجنة الفنية ولجنة الانضباط في اتحاد الكرة مطالبتان بالبحث عن بدائل للعقوبات التي تقع على بعض الفرق وتتضرر منها فرق أخرى بلا ذنب.

* * * * *

* التراجع في مستوى لاعب الهلال عبد العزيز الخثران منذ بدء الدوري ربما يفقده الميزة والحظوة التي يتمتع بها مع المدرب كوزمين الذي يرى فيه لاعباً مهماً ولا يمكن الاستغناء عنه وهو كان كذلك بالفعل في المواسم الماضية. فهل يعود الخثران لمستواه ومكانته؟

* * * * *

* الخسائر التي يتلقاها فريقا الناشئين والشباب بنادي الشباب وآخرها من نظيريهما النصراويين وبنتائج كبيرة كشفت مقدار التراجع في مستوى قاعدة الليث وأنها لم تعد تلك القاعدة القادرة على تخريج المواهب وإمداد الفريق الأول بها مثلما كانت تفعل في السابق.

* * * * *

* الهدف الذي سجله محمد نور في شباك النصر سبق أن سجلت فرق عديدة مثله ومنها فريق النصر الموسم الماضي أمام الاتفاق. ولكن عندما كان مرمى النصر هو المتضرر استطاع النصراويون بقدرتهم البارعة في التعامل مع الإعلام جعل هدف نور قضية القضايا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد