Al Jazirah NewsPaper Monday  13/10/2008 G Issue 13164
الأثنين 14 شوال 1429   العدد  13164
البجادي : ثقتنا بلاعبينا كبيرة وسنحتفل مع جماهيرنا بالملعب

بريدة - تركي الهدلق

قدم مدير الكرة بنادي التعاون اللاعب السابق فهد البجادي الدعوة لكل الجماهير التعاونية، وذلك للاحتفال معاً - بإذن الله - بتحقيق البطولة الرابعة في تاريخ والثانية على التوالي، وأضاف البجادي: نحن نثق كثيراً بفريقنا، ولاعبو التعاون قادرون على تحقيق الانتصار وسنهديه - بإذن الله - إلى جماهيرنا الغالية رغم قوة الفريق المنافس الذي يعتبر من أفضل الأندية التي تقدم كرة متطورة وحديثة ويضم بين صفوفه عدداً من اللاعبين البارزين وسيكون من الصعب تحقيق الفوز عليه، ولكن متى أراد لاعبو التعاون تحقيق الفوز فسيكون لهم ذلك. وفي ختام حديثه قدم البجادي شكره لأعضاء شرف التعاون على متابعتهم المستمرة للفريق وتلبية احتياجاته، وهذا ليس بمستغرب عليهم، ونتمنى أن نقدم لهم البطولة كأقل هدية.

النهائي الرابع للتعاون والثاني للخليج

يعتبر هذا النهائي هو النهائي الرابع الذي يخوضه فريق التعاون في مسابقة الأمير فيصل بن فهد في تاريخه والثاني له على ملعبه وجميع النهائيات السابقة حقق التعاون الفوز وكأس البطولة فقد خاض أول نهائي عام 97 أمام فريق الجبلين في بريدة وحقق الفوز بثلاثية وخاض النهائي الثاني عام 2001 في الأحساء أمام فريق هجر وحقق الفوز بثنائية بينما خاض النهائي الثالث عام 2007 - 2008 أمام فريق النهضة بالدمام وحقق الفوز بثلاثية بينما حقق فريق الخليج بطولة واحدة عام 99 - 2000 فهل يستطيع أبناء التعاون تحقيق الفوز الرابع بالكأس أم أن أبناء سيهات سيكون لهم الكلمة وتحقيق البطولة الثانية للخليج؟

خمسة آلاف علم وشالات وقبعات للجماهير التعاونية

أعد مجلس الجماهير بنادي التعاون العدة الكاملة لهذا اللقاء وذلك بعدد من الاجتماعات المتواصلة لظهور جماهير التعاون بأفضل صورة، وقد جهز مجلس الجمهور أكثر من 5000 علم يحمل شعار النادي بالإضافة إلى الشالات والقبعات الصفراء التي ستوزع على الجماهير كما سيصاحب دخول اللاعبين إلى أرض الملعب العديد من المفاجآت. ومن جهتها أعدت رابطة الفريق العديد من الأهازيج الجديدة الخاصة بالتعاون والتي ستشدو بها الجماهير في هذا اللقاء. الجدير بالذكر أن مجلس الجمهور التعاوني تلقى الدعم من أعضاء شرف النادي ومحبيه.

حكم اللقاء عبدالله القحطاني: قيادة اللقاء شرف كبير لي

أسندت لجنة الحكام قيادة مباراة النهائي إلى الحكم عبدالله القحطاني كحكم ساحة وبدر الشمراني ومؤيد الصايغ كمساعدين، وقد صرح حكم اللقاء عبدالله القحطاني ل(الجزيرة) قائلاً: في البداية قيادة هذا النهائي يعتبر شرفاً كبيراً لي فهذه البطولة تحمل اسماً غالياً على قلوبنا جميعا وأتمنى أن يظهر اللقاء بصورة متميزة وجميلة، وأضاف القحطاني قائلاً: أتمنى أن أكون مع لاعبي الفريقين والجماهير والإعلام شركاء في نجاح هذا النهائي الذي ينتظره الجميع؛ كونه يجمع بين فريقين عريقين ويمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة وأتمنى أن يظهر التحكيم بالصورة التي يتمناها الجميع.

الأحمري قائد التعاون: المباراة صعبة وجماهيرنا هي كلمة السر لتجاوز الخليج

أكد قائد فريق التعاون وموسيقاره اللاعب سعيد الأحمري أن المباراة تعتبر صعبة وقوية باعتبار أنها مباراة نهائي، وقال الأحمري: ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي لتحقيق هذه البطولة الغالية وإضافتها إلى الخزائن التعاونية رغم قوة الفريق المنافس الذي يعتبر من أفضل أندية الدرجة الأولى إلا أن إصرار وحماس لاعبي التعاون ستكون له الكلمة الكبرى في هذه البطولة، إضافة إلى أن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا التي لا تحتاج إلى دعوة حتى تملأ جنبات الملعب؛ فهي تعتبر كلمة السر التي نتجاوز بها الفرق وسنحتفل بالفوز معاً في ملعب المباراة - بإذن الله -. وفي ختام حديثه تمنى الأحمري أن يظهر اللقاء بالصورة التي يتمناها الجميع وأن يقدم الفريقان سهرة كروية ممتعة.

الأحمري يخوض النهائي الرابع!!

يخوض لاعب فريق التعاون وقائده اللاعب سعيد الأحمري مساء اليوم النهائي الرابع له مع الفريق بعد أن خاض النهائيات الثلاثة السابقة واستطاع أن يحقق كأس البطولة في جميع النهائيات التي خاضها فهل يستطيع الأحمري أن يضيف البطولة الرابعة إلى مشواره الرياضي خصوصاً أنه النجم الأبرز في صفوف الفريق منذ عدة مواسم والأفضل هذا الموسم؟




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد