Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/10/2008 G Issue 13152
الاربعاء 02 شوال 1429   العدد  13152
شائعة بوجود قنبلة تثير الارتباك في اتحاد الكرة بأوروجواي

تسبب تهديد بوجود قنبلة في مقر اتحاد كرة القدم بأوروجواي في تغيير نظام وسير العمل في الاتحاد أمس الأول الاثنين وذلك قبل ساعات قليلة من موعد الاجتماع المهم المقرر بين مسئولي الاتحاد لمناقشة وحل العديد من القضايا.

وحرصت فرقة لمكافحة الحريق على تفتيش مقر الاتحاد بالعاصمة مونتيفيديو لكنها لم تعثر على القنبلة التي تلقى مسئولو الاتحاد شائعة وجودها عبر اتصال هاتفي.

وسادت أجواء من التوتر حول كرة القدم في أوروجواي بسبب مباراة فريقي ناسيونال وفيا اسبانيولا في 30 أغسطس الماضي والتي ألغاها الحكم بسبب نزول لاعبي ناسيونال إلى الملعب متأخرين.

ورغم ما تردد عن ضرورة احتساب المباراة لصالح اسبانيول وفوزه بالنقاط الثلاث يواجه الفريق مشكلة أخرى حيث تجرى التحقيقات بشأن تزوير مسئوليه لإحدى الوثائق من أجل ضمان مشاركة الفريق في البطولة.

كما يجب أن يقرر اتحاد كرة القدم في أوروجواي مدى أحقية فرق بروجريسو ولا لوز وباسانيز باللعب في دوري الدرجة الثانية رغم الديون التي تعاني منها هذه الأندية.

وتمنع القواعد مشاركة الأندية في المسابقة في حالة معاناتها من الديون ولكن هذا الموسم شهد بعض الاستثناءات بسبب الضغوط العديدة التي عانت منها بعض الأندية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد