Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/10/2008 G Issue 13152
الاربعاء 02 شوال 1429   العدد  13152
الفيحاء يفوز على سدوس ودياً ويعسكر في الشرقية استعداداً للثانية

المجمعة - عمار العمار

حقق فريق الفيحاء الفوز على فريق سدوس بهدفين لهدف في المباراة الودية الاستعدادية ضمن استعدادات الفيحاء للدرجة الثانية وسدوس للدرجة الأولى في المباراة التي أُقيمت على ملعب الصائغ بالرياض.. وعمد الممرن الفيحاوي الناصري النفزي إلى إشراك عدد من اللاعبين الجدد للوقوف على مستوياتهم قبل خوض غمار دوري الدرجة الثانية الذي سينطلق في السابع عشر من الشهر الجاري وسيلتقي مع الجيل في أولى المباريات.. وجاءت أهداف الفيحاء عن طريق أحمد الطارقي وسعد الغامدي وشهدت المباراة عودة اللاعب أحمد الصبياني بعد زوال ظروفه.

وكانت الاستعدادات الفيحاوية قد تواصلت منذ خروج الفريق من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد فلعب الفريق مباراتين الأولى أمام الرياض وتعادل بدون أهداف والثانية أمام الاعتماد وتعادل بهدف لمثله، وما زالت الصفوف الفيحاوية تشهد تغييرات كثيرة في الوجوه التي تخضع للتجربة أبرزهم لاعب الفيصلي السابق نايف سعود (22 سنة) ولم يستقر الجهاز الفني على شيء إلى الآن للسماح للإدارة بالتوقيع مع أي من اللاعبين.

ومنح الجهاز الفني كافة اللاعبين إجازة لمدة يومين قبل العودة للتمارين يوم الثالث من شوال ومن بعدها السفر لإقامة معسكر تدريبي لمدة 6 أيام في المنطقة الشرقية التي سيخوض فيها الفريق مباراتين وديتين لإكمال كافة التحضيرات لخوض منافسات الدوري بحضور أكثر من 26 لاعباً.

وفي إطار كرة القدم كلفت إدارة نادي الفيحاء الأستاذ عبيد الخمعلي مشرفاً لفريق كرة القدم للناشئين بعد اعتذار الأستاذ سلطان السلبود عن العمل لظروفه الشخصية.

من جهة أخرى أقامت إدارة النادي إفطاراً جماعياً بمقر النادي بحضور عدد من اللاعبين والجماهير والإداريين السابقين والحاليين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد