Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/10/2008 G Issue 13152
الاربعاء 02 شوال 1429   العدد  13152
بهدفين بأخطاء بوشاجع
الاتفاق يقلب خسارته إلى فوز على الخليج

الدمام - سامي اليوسف

أهدى حارس الخليج نجيب بوشاجع الفوز للاتفاق في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير بالدمام بعد أن ارتكب الحارس خطأين فادحين استثمرهما الاتفاق كما ينبغي وقلب خسارته إلى فوز بين جماهيره في آخر تجاربه لمواجهة النصر يوم السبت في الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

انتهى الشوط الأول بتقدم الخليج بهدف دون مقابل سجله المهاجم العائد لصفوف الفريق السيهاتي علي المطرود، وفي الشوط الثاني سجل الاتفاق هدفيه بواسطة مدافعه ماجد العمري ثم بدر الخميس.

بدأ الاتفاق المباراة باللاعبين: عدنان السلمان وليد الرجاء سياف البيشي وجمعان الجمعان وراشد الرهيب وفيصل سعد وباولو سيرجيو وصلاح الدين عقال وحسين النجعي وصالح بشير والبرنس تاغو. واعتمد المدرب البرتغالي توين أوليفيرا طريقة لعب 4-4-2 .

بينما بدأ الخليج باللاعبين: نجيب بوشاجع وبندر خليل وحسن شعوان ومبارك المولد وزهير السيهاتي وعيسى عباس ومحمد شفيق وعلي كردي وحسن حريصي وحسين تركي وعلي المطرود. واعتمد مدرب الخليج التونسي سمير السليمي طريقة لعب 3-5-2 .

ولعب الاتفاق في الشوط الأول بفريقه الأساسي وزج توني بعدد من اللاعبين البدلاء في الشوط الثاني.

ودانت السيطرة والأفضلية كثيراً للخليج لكن الأخطاء الفردية للحارس بوشاجع والخبرة رجحت كفة الاتفاق أخيراً. وكان الاتفاق قد كسب الفتح ودياً على ملعبه بهدف، فيما فاز الخليج (يستعد لمواجهة الفيصلي في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد) على الترجي ودياً بثلاثة أهداف مقابل هدف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد