Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/09/2008 G Issue 13138
الاربعاء 17 رمضان 1429   العدد  13138
6 مواجهات في الجولة الثالثة لكأس الاتحاد للناشئين
النصر يستضيف الهلال في تنافس جديد.. وصراع القمة يجمع الاتحاد بالأهلي

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين اليوم الأربعاء أسبوعها الثالث الذي سيشهد إقامة 6 مباريات مختلفة القوة ومتفقة من حيث الأهمية ستضع كثيراً من النقاط على الحروف وستحدد نتائجها ملامح الفرق الأقرب للتأهل لنصف لنهائي خصوصاً وأن مباريات الليلة تمثل ختام منافسات الدور الأول لكل مجموعة.

هذا وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

النصر * الهلال

تتجدد الإثارة الكروية ويتواصل التنافس بين قطبي العاصمة النصر والهلال اللذين سيلتقيان وجهاً لوجه في العاشرة من ليل هذا اليوم الأربعاء في ملعب نادي النصر بالعريجاء في مواجهة جديدة ولكن هذه المرة على مستوى الصغار.

وتحمل هذه المواجهة من الأهمية الشيء الكثير للفريقين حيث يسعى كلا منهما لتحقيق الفوز للبقاء في دائرة المنافسة وعدم الابتعاد عنها كثيراً.

يدخل الفريقان مواجهة الليلة برصيد متساو من النقاط لم يتعد الرقم 3 بعد أن حققا الفوز على الشباب وخسرا من الطائي , غير أن صاحب الأرض (النصر) يقع في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ضيفه (الهلال) الذي يحتل المركز الثاني (للنصر هدفين وفي شباكه مثلهما وللهلال 3 أهداف وفي شباكه نفس العدد) , ولم يقدم الفريقان في المباراتين السابقتين لهما ما يبشر أنصارهما بقدوم فريق قادر على المنافسة في الدوري الممتاز وهو المسابقة الرسمية الأهم.

الاتحاد * الأهلي

وفي الساحل الغربي ستكون الجماهير الرياضية على موعد مماثل مع الإثارة والندية والتنافس بين قطبي جدة الاتحاد والأهلي اللذين سيلتقيان في ملعب نادي الاتحاد الساعة 10:15 في مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول كون نقاطها هي الهدف الوحيد لطرفيها بحثاً عن الاقتراب ضمان التأهل للدور الثاني عن المجموعة الثانية.

يدخل الفريقان المواجهة برصيد 6 نقاط لكل منهما غير أن الأهلي يحتل الصدارة بفارق الأهداف.

الفريقان مؤهلان لتقديم مباراة كبيرة وممتعة عطفاً على تكامل صفوفهما وما قدماه من عطاء في الجولتين الأولى والثانية.

الاتفاق * حطين

مواجهة البحث عن الانفراد بقمة المجموعة الثالثة , تجمع الفريقين في ملاعب الاتفاق بالدمام الساعة 9:30.

يدخل الفريقان برصيد متساو من النقاط ولكل منهما 6 نقاط من فوزين غير أن حطين يعتلي الصدارة بفارق الأهداف.

الفوز سيكون هو الشعار الوحيد الذي سيرفعانه لأن الفائز سينفرد بالصدارة وسيتسبب في إيقاف أقوى منافسيه.

الطائي * الشباب

يلتقيان في حائل ضمن المجموعة الأولى الساعة 10:00وسط طموحات متناقضة إذ إن صاحب الأرض يسعى للفوز ليواصل صدارته ويرفع رصيده إلى 9 نقاط وليقترب من ضمان التأهل بعكس ضيفه الذي لم يحرز أي نقطة حتى الآن بعد أن خسر مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية وتذيل قائمة الترتيب.

الأنصار * الوحدة

يلتقيان في ملاعب الأنصار بالمدينة المنورة الساعة 10:15 ضمن المجموعة الثانية , ويدخلها الفريقان بحثاً عن تحسين صورتيهما ومحاولة الحصول على الثلاث نقاط أو نقطة وحدة على أقل تقدير بعد أن عجزا عن ذلك في مباراتيهما الماضيتين. الأنصار يقبع في المركز الأخير بفارق الأهداف خلف ضيفه.

الأخدود * الفتح:

لقاء يشبه تماما لقاء المدينة حيث يجمع متذيلي الترتيب في المجموعة الثالثة اللذين يدخلانه برصيد خال من النقاط.

الفريقان سيحاولان مسح الصورة الهزيلة التي قدماها في الجولتين السابقتين ليس إلا بعد أن فقدا فرصة المنافسة. وبنهاية مباريات اليوم ستتوقف المسابقة حتى يوم الخميس 9 من شوال المقبل تزامناً مع العشر الأواخر وعيد الفطر المبارك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد