Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/09/2008 G Issue 13138
الاربعاء 17 رمضان 1429   العدد  13138
فواصل

* سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن اشتهر بهدوئه وسعة صدره، ولكنه ظهر بعد مباراة فريقه الأولى في الدوري مشحوناً ومتوتراً وغاضباً من أطراف يقول سموه أنها تحاول زعزعة الفريق. ويبدو أن هذا الموسم سيكون متعباً لسموه إذا كانت هذه مشاعره منذ البداية، لذلك فمحبو سموه يتمنون عليه أن يتجاهل أولئك ويتفرغ للإشراف على الفريق ومتابعته حتى لا يحقق أولئك أهدافهم بتشتيت جهود الإدارة وإشغالها في أمور جانبية.

* ضم محمد نور للمنتخب أخذ مساحة في إعلامنا الرياضي أكبر مما أخذه تصدر منتخبنا لمجموعته الآسيوية، وللأسف أن البعض تغلب عنده المصلحة الذاتية على المصلحة العامة من حيث يدري أو لا يدري.

* * *

* في نادي الرائد قرر المسئولون والشرفيون تقديم مكافآت فوز للاعبيهم بعد خسارتهم في مباراتهم الأولى في الدوري أمام الاتحاد بخمسة أهداف..!

* * *

* اللاعب الشبابي السابق والنصراوي الحالي يوسف الموينع أبدع مع فريقه الجديد في أول مباراة له في الدوري أمام الأهلي واستطاع أن يقود وسط فريقه ببراعة حيث كان العنصر الأبرز والعامل الأهم في تفوق فريقه وفوزه بالمباراة.

* * *

* مدير قناة أبو ظبي الرياضية محمد نجيب ذكر عبر قناته أن محمد نور سيكون ضمن تشكيلة منتخبنا في مباراته القادمة أمام كوريا وتناقلت صحافتنا هذا الخبر بشكل سريع ومبالغ فيه. وقد نجح مدير قناة أبو ظبي في تحقق هدفه من إعلانه هذا الخبر غير الصحيح وهو الترويج لقناته لدى المتابع والمشاهد السعودي.

* * *

* النجم والهداف ناصر الشمراني سيواجه صعوبة في الحفاظ على لقبه كهداف للدوري حيث تعج صفوف الفرق هذا الموسم باللاعبين الهدافين المحليين والأجانب إضافة إلى مشاركة لاعبي المنتخب مع فرقهم أغلب فترات الدوري. وسيكون جميلاً ورائعاً أن يؤكد الشمراني أحقيته وعلو كعبه وجدارته كهداف ويخطف اللقب للمرة الثانية وسط هذه الكوكبة من النجوم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد