Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/09/2008 G Issue 13138
الاربعاء 17 رمضان 1429   العدد  13138
تأهل فرق غرفة الشرقية وركاز وبنك الرياض لدور الثمانية

الدمام - سامي اليوسف

تأهل فريق غرفة الشرقية وفريق شركة ركاز العقارية وفريق بنك الرياض إلى دور الثمانية في دورة غرفة الشرقية الرمضانية الرياضية والمقامة على الصالة المغلقة بنادي النهضة فيما تأجل إعلان تأهل الفريق الرابع في المجموعة بعد تأجيل مباراة فريق شركة عبداللطيف جميل (تويوتا) والتوكيلات العالمية.

التقى في المباراة الأولى فريق في كول مع فريق بنك الرياض وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين خلال شوطي المباراة وانتهت المباراة بفوز فريق بنك الرياض على فريق في كول بثلاثة أهداف مقابل هدفين. سجل لبنك الرياض مطلق العوهلي ومشعل الطود وعبدالله العمري فيما سجل لفريق في كول لاعبه أحمد الدويس.

وفي المباراة الثانية تقابل فريق شركة ركاز العقارية مع فريق شركة روابي القابضة وقد شهدت المباراة ندية قوية من الفريقين وضاعت الكثير من الفرص على الفريقين إلا أن فريق شركة ركاز العقارية استطاع أن يحسمها لصالحه بهدفين مقابل هدف لشركة روابي القابضة، سجل لفريق ركاز اللاعب عبدالرحمن الدوسري وسالم اليامي فيما سجل لروابي محمد بانصر، وحصل على لقب أحسن لاعب سالم اليامي من فريق ركاز.

المباراة الثالثة كانت بين فريق غرفة الشرقية وفريق شركة آي تو. وشهدت المبارة منافسة قوية بين الفريقين وضاعت أربع فرص محققة من فريق غرفة كانت كفيلة بخروجه منتصراً بخمسة أهداف نظيفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد