Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/09/2008 G Issue 13130
الثلاثاء 09 رمضان 1429   العدد  13130
في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر
الموافقة على استضافة خليجي 13 بالرياض.. ووضع لائحة عقوبات للاعبين وإقامة معسكر المنتخب السعودي

كتب- سامي اليوسف

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر اجتماعه الثالث برئاسة العميد متقاعد حسن أبوعيش رئيس الاتحاد وحضور أديب العمري نائب الرئيس والأمين العام للاتحاد فهد السبيعي وأمين الصندوق الدكتور فهد الضويان والأعضاء: ماجد الحجيلي وعبدالله المنصور وفيصل الجوير.

وقد تم اعتماد محضر الاجتماع السابق والموافقة على استضافة البطولة الخليجية الثالثة عشرة للسنوكر بمدينة الرياض خلال الفترة من 22ـ27-11-1429هـ وترشيح نائب رئيس الاتحاد أديب العمري مديراً للبطولة على أن يتم تشكيل اللجان العاملة والفنية لاحقاً.

وكذلك الموافقة على وضع لائحة عقوبات للاعبين وإقرار إقامة معسكر المنتخب السعودي للسنوكر استعداداً للبطولة الخليجية الثالثة عشرة للسنوكر في المملكة المتحدة أو الصين.

كما أقر الاتحاد تعيين مساعد المدرب منصور الخنفري مديراً فنياً للمنتخب السعودي للبلياردو بمرتب شهري قدره 4 آلاف ريال وتكليفه مع عضو اللجنة الفنية للبلياردو محمد الواهبي باختيار عناصر المنتخب السعودي للبلياردو المشارك بالبطولة الخليجية الخامسة التي ستقام بالكويت خلال الفترة من 22ـ27-12- 1429هـ.

صرح بذلك العميد حسن أبوعيش رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الذي أشار إلى أن الاتحاد اعتمد التعديلات الجديدة على لائحة مكافآت اللاعبين في البطولات المحلية والمشاركات الخارجية، كما تم الغاء البطولات التصنيفية للبلياردو والسنوكر، وصرف مكافآت فوز للاعبي منتخب السنوكر المشارك في البطولة العربية الخامسة بالدوحة مقدارها 8 آلاف ريال ومكافآة بمبلغ 6 آلاف ريال للاعبين أحمد ونزار عسيري نظير استعدادهما المبكر للبطولة العربية بالدوحة.

في حين رفض المجلس بالاجماع مكافأة اللاعبين نايف الجعويني ويوسف الوادي على اثر مشاركتهما في البطولة الدولية المفتوحة للبلياردو في التسع كرات استنادا على عدم تحقيقهما نتائج ايجابية.

وقرر الاتحاد صرف مكافآة خاصة للمدرب الوطني منصور الخنفري تقديرا لجهده في إعداد الكتيب الرياضي الخاص بلعبة البلياردو، وكذلك الحال بالنسبة لعضو اللجنة الفنية للبلياردو محمد الواهبي نظير جهوده المخلصة في تنظيم بطولة المملكة الختامية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد