Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/09/2008 G Issue 13130
الثلاثاء 09 رمضان 1429   العدد  13130
النصر والـ ART يطويان أزمتهما الطارئة
الأصفر يكسب تجربة الرياض بهدفين وينتظر وصول أموتويوزي

الرياض - عيسى الحكمي:

يطوي نادي النصر ووفد من شبكة راديو وتلفزيون العرب ART) )برئاسة وليد الفراج مساء اليوم الأزمة الطارئة التي مرت بها علاقة الطرفين في الفترة الماضية بسبب تحفظ نصراوي على تصريحات لمسوؤلين في القناة قبل أشهر اعتبرها الجانب الأصفر تقلل من شعبية ناديه وعلى إثرها تم تعليق التعاون مع القناة أبرزها في تصفيات خليجي 24 عندما امتنع النصراويون عن التعاون مع مندوب القناة التي تعتبر الناقل الحصري للحدث.

إلى ذلك يعقد مجلس إدارة النادي العاصمي هذا المساء اجتماعه الدوري لمناقشة جدول الأعمال والذي يتضمن مقترح البحث عن ملعب جديد للفئات السنية من خلال استئجار أو شراء أرض مجاورة للنادي.

على خط فريق كرة القدم انتهت المباراة الودية التي جمعته بنظيره الرياض مساء أمس على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بفوز النصر (2-1) سجلها محسن القرني وعبد الرحمن البيشي من ضربة جزاء، وسجل للرياض بدر الدوسري في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف، وشهدت المباراة مشاركة محمد الخوجلي بعد شفائه من إصابة بسيطة كما تعرض فيها المدافع بدر النخلي من النصر والبيشي للإصابة في الكتف والركبة وستحدد الفحوصات اليوم مستوى تلك الإصابات. في نفس الإطار يصل خلال الساعات الـ24 القادمة مهاجم الفريق البنيني رزاق أموتويوزي بعد انتهاء ارتباطه بمنتخب بلاده في لقاء أنجولا ضمن تصفيات كأس العالم والتي شهدت تألقا لافتا للاعب وتسجيله هدفين عاكس بهما ظهوره المتواضع مع النصر حتى الآن.

وعلى مستوى القطاع السني تم أمس تسجيل اللاعب متعب السويلم في درجة الشباب وهو أحد الخامات التي سجلت حضورا مميزا في دوري الاتصالات مؤخراً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد