Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/09/2008 G Issue 13125
الخميس 04 رمضان 1429   العدد  13125
ميلان وفيورنتينا يخوضان المرحلة الثانية من بطولة إيطاليا دون جمهور

روما - (ا ف ب):

ميلان وفيورنتينا يخوضان المرحلة الثانية دون جمهور - سيسافر كل من ميلان وفيورنتينا إلى جنوى

ونابولي على التوالي دون جمهور في المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم في 14 من الشهر الحالي بعد أعمال الشغب التي رافقت مباراة نابولي ومضيفه روما في المرحلة الافتتاحية وتسببت بمنع جمهور الأول من السفر مع فريقه في جميع المباريات التي يخوضها خارج ملعبه هذا الموسم.

كما أوصت اللجنة برفع درجة التشدد الأمني خلال مباراة منتخب ايطاليا مع نظيره الجورجي الأربعاء المقبل في اودينيزي ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010، مؤكدة أنه من المرجح أن تتدخل خلال الموسم لمنع سفر الجماهير مع فرقها في حال ارتأت ذلك.

ريال مدريد رفض شيكا على بياض من مانشستر سيتي

كشف صحيفة (ماركا) الإسبانية الرياضية أن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم رفض شيكا على بياض من مانشستر سيتي قبل إغلاق باب الانتقالات من أجل الحصول على خدمات هدافه الهولندي رود فان نيستلروي.

وأوردت الصحيفة بأن المالك الجديد لمانشستر سيتي رجل الأعمال الإماراتي الثري سليمان الفهيم تقدم بعرض خيالي من أجل التعاقد مع فان نيستلروي، وذلك بعد دقائق معدودة من حصوله على خدمات النجم البرازيلي روبينيو من ريال مدريد أيضا مقابل 61 مليون دولار.

المغربي زمامة يقترب من الانضمام للشعب الإماراتي

أكد نادي هايبرنيان الذي ينافس بالدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم أان لاعبه المغربي مروان زمامة في طريقه للانتقال إلى صفوف نادي الشعب الإماراتي.. وقال هايبرنيان بموقعه على الإنترنت اليوم الأربعاء: (بوسع هايبرنيان أن يؤكد أن مروان زمامة يتفاوض مع الشعب الإماراتي بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوفه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة).

أتليتكو يرفع الشرط الجزائي في عقد أجويرو

أعلن خيسوس جارسيا بيتارش مدير الكرة بنادي أتليتكو مدريد الإسباني لكرة القدم أن إدارة النادي رفعت قيمة الشرط الجزائي في تعاقد المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو إلى 60 مليون يورو.

وقال بيتارش في مؤتمر صحفي اليوم: (رفعنا الشرط الجزائي إلى 55 مليون يورو الموسم الماضي ورفعناه اليوم إلى 60 مليونا ونؤكد أن أجويرو يرغب في البقاء هنا ولا يعتزم الرحيل).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد