Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/09/2008 G Issue 13125
الخميس 04 رمضان 1429   العدد  13125
الأهلي يحقق نتائج في الحسابات الجارية تجاوزت التوقعات

جدة - «الجزيرة»:

أكد رئيس إدارة شبكة الفروع الإسلامية في البنك الأهلي الأستاذ أيمن الطيار أن البنك حقق نتائج جيدة في الحسابات الجارية تجاوزت كل التوقعات.. وتطرَّق الطيار في كلمته أمام ملتقى إدارة شبكة الفروع الإسلامية الذي نظمه البنك مؤخراً إلى العديد من المواضيع كان من أبرزها حصة البنك السوقية والتعامل والتكامل مع شركاء البنك وتحديات الفترة المقبلة ومؤشرات الأداء.

وأشار إلى أن المنافسة تبتدئ من الفرد من خلال تطبيقه لمعايير الجودة والبيع لتحقيق الأهداف, متوقعاً أن تحقق جميع فروع البنك أهدافها.

وحول نتائج برنامج المتسوق الخفي الذي يطبقه البنك أشار الطيار إلى أن البرنامج يمثل أداة واقعية تعكس حقيقة ما يتم إنجازه في إطار تطوير خدمات البنك والارتقاء المستمر بأساليب التعامل مع عملاء البنك وخدمتهم بأفضل الوسائل الممكنة.

وخلال تناوله لبرنامج التعامل والتكامل مع شركاء إدارة شبكة الفروع الإسلامية، أكد الطيار على أن هذا البرنامج مهم وهو منظومة يجب تطبيقها بشكل ناجح، خاصة وأن طبيعة عمل الإدارة تتميز بالتفاعل مع شركاء كثيرين.

وقال إننا قد عملنا على تقييم وتقنين طرق التواصل مع الشركاء بالتخطيط السليم والمتابعة.. وحول أولويات العام 2008 أوضح الطيار أنها تتمثل في تحسين الأداء وزيادة الحصة السوقية للبنك وتفعيل عمليات البيع المتقاطع، كما حدد الاشتراطات الضرورية لتحسين الخدمة وتجاوز الأهداف من خلال تطبيق برنامج (اعرف عميلك) وتطبيق برنامج الخدمة المميزة وتحجيم الأخطاء وتحسين الإجراءات.

واختتم الطيار حديثه قائلاً إن رؤية البنك الأهلي تقوم على الريادة الإقليمية، وإن التخطيط والتنفيذ المتميزين هما من أبرز أسباب تحقيق الأهداف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد