Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/09/2008 G Issue 13123
الثلاثاء 02 رمضان 1429   العدد  13123
جوائز مالية لأفضل لاعب في كل مباراة ومفاجآت للجماهير
اليمامة والمحمل يقصان شريط بطولة كلية اليمامة الرابعة

تنطلق مساء اليوم بطولة كلية اليمامة الرمضانية في نسختها الرابعة على ملاعب الكلية (شمال الرياض) تحت رعاية عميد كلية اليمامة الدكتور أحمد بن محمد العيسى ويشارك في البطولة 12 فريقاً تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى كل من منتخب كلية اليمامة والحرس الملكي وكميت والمحمل و ضمت الثانية كل من الفيحاء والقوات البرية والهلالية والوشم فيما تكونت المجموعة الثالثة من الرياض والدفاع الجوي والوصيل والزلفي وتقام المباريات عند الساعة التاسعة والنصف من مساء كل يوم. ويفتتح منتخب كلية اليمامة البطولة بلقائه مع نادي المحمل وفي اليوم ذاته يلتقي الحرس الملكي مع نادي كميت.

ومن جهته أكد عميد كلية اليمامة الدكتور أحمد العيسى أن البطولة فرصة جيدة لتحضيرات الأندية المشاركة والتقاء أبناء هذا الوطن وكذلك الاكتشاف عن المواهب التي تبرز من خلال البطولة وهذا ما لمسناه في البطولات الماضية.

وأضاف: (البطولة تأتي ضمن رسالة دعم النشاط الرياضي في المملكة ونتمنى أن تظهر بالصورة المطلوبة).

ومن جهة أخرى أشار سكرتير عام البطولة أمين عسيري إلى أنه تم تخصيص جائزة مالية لأفضل لاعب في كل مباراة بالإضافة إلى تقديم جوائز خاصة بالجماهير وعدد من المفاجآت. مبينا أن كافة الأمور تسير بشكل جيد ونشكر عميد كلية اليمامة الدكتور أحمد العيسى لدعمه المتواصل للبطولة وحرصه الشديد على نجاحها وأن تظهر في أبهى الحلل وتعم الفائدة على الجميع من خلال هذا التجمع الرمضاني. وأوضح عسيري أن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد رشحت عددا من الحكام المعتمدين لقيادة مباريات البطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد