Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/09/2008 G Issue 13123
الثلاثاء 02 رمضان 1429   العدد  13123
سلمت الإدارة كشوفاتها لمكتب الرياض
رئيس الهلال تابع تدريبات الفريق لأول مرة في الرياض وأولاريو يشارك بجميع اللاعبين أمام الشعلة

كتب - طارق العبودي:

وافق الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي على مغادرة جميع اللاعبين الذين يؤدون التدريبات معه حالياً مساء هذا اليوم الإثنين إلى الخرج باستثناء المصابين للمشاركة في المباراة التي ستقام الليلة أمام فريق الشعلة المطعم بعدد من نجوم الخليج والأندية المحلية في مهرجان اعتزال لاعب الفريق السابق وقائد الشعلة إبراهيم الجوير.

وكان أولاريو قد أبدى شيئا من التحفظ على مشاركة عدد من اللاعبين من فريقه خصوصاً وأنهم قد لعبوا مساء أمس الأول الأحد مباراة ودية قوية أمام فريق سدوس غير أن الإدارة نجحت في إقناعه باختيار جميع العناصر الجاهزين طبيا وفنيا، في الوقت الذي ينتظر أن يلعب أولاريو بتشكيلين مختلفين بواقع تشكيل لكل شوط.

وستغادر البعثة الهلالية إلى الخرج بعد صلاة العشاء برئاسة عضو مجلس الإدارة مدير الكرة عادل البطي. وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مرانا اعتياديا شهد حضور ومتابعة سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد لأول مرة هذا الموسم في التدريبات التي أقيمت في الرياض، كما حضر المران سمو نائبه الأمير نواف بن سعد بن عبد الله وعدد من أعضاء الشرف تقدمهم سمو الرئيس السابق الأمير خالد بن محمد وسمو الأمير فهد بن محمد وسمو الأمير خالد بن سعود بن عبد الله.

وقد حرص الجهاز الفني على عقد اجتماع باللاعبين قبيل انطلاق الحصة التدريبية لمناقشة ماقدمه الفريق فنيا في تجربة سدوس مساء الأحد والتي لم يكن المستوى الفني خلالها كما يترقبه الهلاليون.

من جهة ثانية سلمت الإدارة الهلالية كشوفات الفريق الكروي الأول لمكتب الرئيس العام لرعاية الشباب بالرياض لاعتماد القائمة النهائية بد أن أسقطت منها عددا كبيراً جداً من الأسماء تجاوز الرقم 25 مابين معارومنسق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد