Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/09/2008 G Issue 13123
الثلاثاء 02 رمضان 1429   العدد  13123
فواصل

* المستوى المطمئن الذي قدمه منتخبنا الوطني في تجربته الأخيرة أمام نظيره القطري تدعو للتفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية بمشيئة الله أمام إيران يوم السبت القادم.

***

* ليس الهلال فقط الذي خسر باعتزال النجم الكبير نواف التمياط بل الكرة السعودية عامة خسرت لاعبا نادرا في إمكاناته وقدراته ومهاراته وأخلاقه العالية التي وصلت إلى حد رفضه رفضا تاما تسمية اللاعب الذي تعمد إصابته في ركبته بشكل مفجع، وكانت تلك الإصابة نقطة تحول في حياة التمياط الكروية حيث بدأ معها العد التنازلي لوداع الملاعب والانطفاء المبكر لنجم أبهر قارة آسيا بفنه وإبداعه واستطاع أن يكون اللاعب الأول فيها بعد ثلاثة أعوام فقط من تمثيله للفريق الأول.

***

* من حق الإدارة الأهلاوية أن تسمي اقتراب أي نادٍ آخر من مفاوضة مالك معاذ بأنه اقتراب من (خط أحمر). فهذا النجم ثروة لا تقدر بثمن وهو أحد الأعمدة القوية والثابتة في تكوين الفريق الأهلاوي.

***

* ما فعله المدرب التونسي عمر الذيب من هروب وإخلال بعقده مع نادي التعاون سبق أن فعله المدرب التونسي أيضاً لطفي البنزرتي مع نادي نجران الموسم الماضي عندما هرب إلى الإمارات. ولعل وجود رئيسي التعاون ونجران كعضوين في مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ما يفعل صدور نظام يحمي أندية الوطن من تلاعب أمثال هؤلاء المدربين.

***

* لم يوفق مصمم ملابس الفريق النصراوي في توظيف شعار المملكة (السيفين والنخلة) في الطاقم الذي ارتداه الفريق في بطولة مجلس التعاون، حيث ظهر شعار الوطن مشوهاً بتلك الطريقة التي نجزم أن المسؤولين في نادي النصر حريصون على تداركها وعدم ظهور ذلك التصميم مرة أخرى في ملابس الفريق.

***

* جميع محبي منتخب الوطن يتمنون أن تخفف بعض الأقلام الصحفية من حملتها النقدية الحادة تجاه مدربنا الوطني القدير ناصر الجوهر لتهيئة الجو أمامه للعمل وعدم إشغاله بمناقشات وحوارات جانبية وانتقادات كثير منها غير واقعي وغير فني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد