Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/08/2008 G Issue 13109
الثلاثاء 18 شعبان 1429   العدد  13109
أمير منطقة عسير يكرم المشاركين في الدورات التدريبية لمنسوبي الإمارة

ابها - عبدالله الهاجري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير ظهر أمس الاثنين حفل تكريم المشاركين في الدورات التدريبية ضمن برنامج التطوير الإداري لمنسوبي إمارة منطقة عسير بالتعاون مع كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بأبها..

وقال سموه في كلمة توجيهية لمنسوبي إمارة منطقة عسير المكرمين: إنها فرصة ثمينة لاكتساب كثير من المهارات والمعرفة وأنا على ثقة من حرصكم وتعاونكم في سبيل الرقي بالعمل والاستفادة من الدورة بما ينعكس على التطوير الإداري لأداء الأعمال وتطلعاتنا في التركيز في تطبيق مفاهيم الجودة على مراحل العمل.

وقد أقيم حفل بهذه المناسبة على مسرح إمارة منطقة عسير بدئ بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة مفلح عائض القحطاني مدير التطوير الإداري بالإمارة والذي أوضح في كلمته أن برنامج التدريب استمر لمدة أربعة أشهر كان عن (الجودة الشاملة والإشراف الإداري والإبداع الإداري وإدارة التنمية) واستفاد منها (8) محافظين و (86) رئيس مركز بإمارة منطقة عسير..

وبين أن عدد المستفيدين من الدورات التدريبية خلال هذا العام بإمارة منطقة عسير من الموظفين بلغ (924) موظفاً بتكلفة إجمالية (180) ألف ريال..

بعد ذلك ألقى محافظ رجال ألمع الأستاذ محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي كلمة المتدربين شكر فيها سمو أمير المنطقة على التوجيه بالتدريب، وقال: لقد كانت هذه الدورة مفيدة لنا في التطوير الحديث وكانت تدور في قالب يلامس واقع أعمالنا اليومية في المحافظات والمراكز.. ثم ألقى الدكتور علي بن عيسى الشعبي عميد كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بأبها كلمة شكر فيها سموه الكريم.. بعد ذلك وزعت شهادات تكريمية للمتدربين من رؤساء مراكز ومحافظين ثم قدمت كلية الأمير سلطان درعاً تذكارياً لسموه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد