Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/08/2008 G Issue 13109
الثلاثاء 18 شعبان 1429   العدد  13109
غرق فتاتين في مستنقع مائي بالمسارحة والدفاع المدني يفتح تحقيقاً

جازان - أحمد حكمي:

فجعت إحدى قرى محافظة أحد المسارحة عصر أمس بغرق فتاتين تتراوح (13 و15سنة) وذلك في أحد المستنقعات المائية بقرية المقرقم شرق المحافظة.

حيث أرادت الفتاتان الاستمتاع بالأجواء الغائمة بقرب أحد المستنقعات المائية والتي خلفتها السيول وتمركزت في حفريات للشيولات زلقت قدم إحداهما لداخل المياه فلم تستطع الخروج الأمر الذي دفع زميلتها لمساعدتها ولكن دون فائدة حيث علقت هي الأخرى بالوحل استغاثت الفتاتان وجعلت الأهالي يسرعون لنجدتهما وتم الاتصال بإدارة الدفاع المدني بالمسارحة وقبل وصول الفرقة قام أحد المواطنين بالغوص في المستنقع وسحب الفتاتين بعد أن فارقتا الحياة وتم إيداعهما ثلاجة الموتى في مستشفى المسارحة العام.

ومن جهة أخرى طالب ذوو المتوفيتين وأهالي القرية بمحاسبة المتسبب في إحداث الحفريات التي تجمعت فيها المياه وردم المستنقع كي لا يكون مصيدة لأبناء القرية وتتكرر الفاجعة.

من جهته أكد الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بجازان الملازم حاتم النمري تبلغ القيادة والسيطرة عن حادث غرق في وادي خلب وبالانتقال للموقع تم العثور على فتاتين في حفرة تحتوي على مياه راكدة تكونت نتيجة سيول داخل الوادي وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى ثلاجة الموتى بمستشفى أحد المسارحة لحين الانتهاء من التحقيقات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد