Al Jazirah NewsPaper Friday  15/08/2008 G Issue 13105
الجمعة 14 شعبان 1429   العدد  13105
كـواليس

- الاستقالات المتتابعة ثم العودة عنها سريعاً كانت مجرد تمثيلية لأهداف ستظهر قريباً.

* *

- الإداري السابق بدأ في ممارسة أفعال تهدف إلى وضع العراقيل في طريق الإدارة الجديدة.

* *

- طريقة إدارة النادي الارتجالية في مفاوضة اللاعبين الأجانب والتعاقد حولت مقر معسكر الفريق الخارجي إلى فوضى، حيث يعج بالسماسرة من كل شكل ولون.

* *

- أصحاب الأقلام النفعية المنتمية للنادي العاصمي تحولوا إلى سماسرة يجلبون اللاعبين والمدربين الأجانب لناديهم ويقبضون آلاف الدولارات من خزينة النادي.

* *

- خوف السمسار صاحب العرض الوهمي من المواجهة مع القريبين من النادي جعله يعقد مؤتمره الصحفي بعيداً عن مقر النادي.

* *

- بعد أن تورّطوا في التعاقد مع اللاعب العربي (المقلب) ووجدوا أن أموالهم قد ذهبت هباءً قرروا بقاء اللاعب رغم رفض المدرب له..!

* *

- اللاعبون أبدوا تذمرهم من (مقرات) السكن المتواضعة جداً التي تختارها الإدارة لهم في كل محطة من محطات معسكر الفريق الخارجية والداخلية.

* *

- ما يجري من فوضى داخل النادي إدارياً وفنياً وحتى على مستوى التعاقدات لا يمكن فصله أبداً عن تدخلات الإداري المبعد التي تتم في الخفاء..!

* *

- استقالة المدرب أو إقالته هي الخطوة القادمة في النادي الغربي الذي يعيش أوضاعاً إدارية متردية.

* *

- يحاولون دون جدوى إشعال الفتنة في النادي الكبير ويفاجؤون بأنها تستعر في ناديهم!

* *

- العناد فقط والرغبة في تكذيب الإعلام أبقت اللاعب (الإفريقي) في صفوف الفريق رغم رفض المدرب استمراره، والفريق هو من سيدفع الثمن.

* *

- بدون خجل، قال إنه على استعداد للعودة للعمل رغم أنه مطرود شر طردة..!

* *

- يزعمون أنهم الأكثر شعبية وجماهيرية، بينما هم يستعيرون الجماهير ويستقطبون رؤساء الروابط بالأموال من الأندية الأخرى محلياً وخارجياً..!

* *

- حاولوا تبرير قرارهم باستمرار اللاعب العربي (المقلب) بقولهم: (إن كابتن الفريق قد امتدحه وقال: لمساته حلوة)..!

* *

- مسؤولو وعشاق النادي الكبير اكتشفوا أن أغلب المؤامرات السابقة التي كان ناديهم يتعرض لها كان يقف وراءها مساعد الأمين السابق الذي لم يكن أميناً..!

* *

- إذا صحت الأنباء حول الاستعانة بمدرب حراس الجار، فستكون كارثة كبيرة بانتظار الفريق وحراسه لتواضع قدرات هذا المدرب إضافة إلى كونه عضواً متعصباً في منتديات ناديه الإلكترونية..!

- ليس غريباً أن يصفهم بتلك الصفات المشينة، فقد سبق أن وصف آخرين بأوصاف مسيئة مماثلة وكانوا يصفقون له فجاء الدور عليهم هذه المرة.

* *

- بعد أن وصف بعض حملة الأقلام المنتمية إلى ناديه بأنهم (يستجدون تسديد فواتير جوالاتهم)، ربما غداً يكشف فئة السماسرة من حملة الأقلام الذين يقبضون عمولاتهم من خزينة النادي.

* *

- اللاعب المنتقل من ناديه بالقوة الجبرية وليس بقوة النظام ربما يدفع مستقبله الكروي مقابل ذلك، حيث بدأ يدخل متاهات الإصابات والعمليات الجراحية المتعددة التي لم تنجح.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد