Al Jazirah NewsPaper Friday  15/08/2008 G Issue 13105
الجمعة 14 شعبان 1429   العدد  13105
40 شركة محلية وعالمية تشارك في معرض (الكناز) بجدة

جدة - راشد الزهراني

تستعد محافظة جدة لاستضافة معرض ينفيرس (عالمك) اعتباراً من الأحد المقبل (16-8-1429هـ الموافق 17- 8-2008م) حيث سيشهد هذا المعرض حضور العديد من سيدات الأعمال المجتمع.

كما سيضم عددا من كبرى الشركات لما يوليه هذا المعرض من اهتمام بالمرأة، ويستمر المعرض لمدة خمسة أيام متتالية وعلى فترتين مما يتيح المعرض للمرأة الفرصة لعملية الشراء، لاعتبار هذا المعرض من أهم المعارض التي يمكن للمرأة أن تشاهد وتشتري ما تريده في وقت واحد.

وفي تصريح صحفي أوضحت المهندسة نجوى خياط نائب المدير العام لمؤسسة الكناز المنظمة لهذا المعرض بأن المؤسسة ومنذ إنشائها قدمت العديد من الأحداث.

وعن أهداف المعرض تقول خياط إن الهدف من المعرض هو إبراز دور المرأة وإظهار نشاطاتها العملية إضافة إلى مساعدة المرأة في حرية اختيار السلعة التي ترغب في شرائها في جو نسائي فقط؛ مما يؤدي إلى أخذ الحرية والاختيار في أخذ ما تحتاج إليه. كما يحتوي المعرض على نشاطات متنوعة من المنتجات المختلفة التي تهتم بها المرأة مثل مستحضرات التجميل - الإكسسوارات الشخصية والمنزلية - المجوهرات - الأعمال اليدوية - العبايات والملابس والعديد من المنتجات الخاصة بالمرأة.

وعن الشركات المشاركة قالت خياط: هناك عدد من الشركات المشاركة لا تقل عن 40 شركة، وتعتبر من أكبر الشركات المحلية والدولية. كذلك شركات مشاركة من خارج السعودية مقرها في المملكة ويعتبرون وكلاء لشركات عالمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد