Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/08/2008 G Issue 13100
الأحد 09 شعبان 1429   العدد  13100
الاتصالات السعودية تطلق خدمة الجيل الثالث للجوال بحريملاء

حريملاء - أحمد المزيعل:

أطلقت شركة الاتصالات السعودية يوم أمس السبت خدمة الجيل الثالث 3G من الجوال في محافظة حريملاء. وحرصت شركة الاتصالات السعودية على توفير التغطية لشبكة الجيل الثالث 3G بشكل كامل بحريملاء.

وتشكل خدمات الجيل الثالث ثورة حقيقية في عالم الاتصالات؛ لما تتميز به من خصائص فريدة تتيح للمتصلين مشاهدة بعضهم بعضاً بالصورة الواقعية أثناء الحديث (مكالمة فيديو)، وتمكين المستخدمين من مشاهدة القنوات الفضائية التي يرغبونها، إضافة إلى الدخول إلى شبكة الإنترنت بسرعات عالية جداً، والقدرة على تحميل ومشاهدة البرامج التلفزيونية الفضائية مباشرة على الهواء.

وأعرب عبر (الجزيرة) عدد من الأهالي ومستخدمي الجوال من شركة الاتصالات السعودية عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمسؤولين بشركة الاتصالات السعودية وحرص الشركة على توفير الخدمات التي تجعل المشترك في تقدم مع التقنية الجديدة في عالم الاتصالات. كما أن الأهالي يترقبون في كل يوم وعد شركة الاتصالات القريب بتوفير خدمة (دي إس إل) في المحافظة وما له من عوائد إيجابية لمستخدمي الإنترنت من حيث السرعات العالية والتحميل والتقليل من مبالغ الفواتير الكبيرة التي يدفعونه حالياً مع اتصال الهاتف المنزلي الضعيف.

من جهة أخرى توافد الكثير من مرتادي الإنترنت من أهالي المحافظة فور تفعيل الخدمة بالدخول على موقع شبكة حريملاء على الإنترنت لتبادل التهاني بهذه المناسبة والتصويت على أن شركة الاتصالات تعتبر الأفضل من حيث التجاوب والمسارعة في توفير خدماتها.

الجدير بالذكر أن محافظة حريملاء ومراكزها يفوق عدد سكانها 13 ألف نسمة وتشهد نمواً عمرانياً وتطوراً إدارياً وما فيها من كليات للبنات وكلية للبنين وعدد من المجمعات والمؤسسات والشركات والدوائر الحكومية التي هم بحاجة إلى خدمات الجيل الثالث التي تم إطلاقها وبانتظار الخدمة القادمة (دي إس إل).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد