Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/07/2008 G Issue 13081
دوليات
الثلاثاء 19 رجب 1429   العدد 13081

القاهرة - طه محمد - الخرطوم - أديس أبابا - الوكالات

حظي الرئيس السوداني عمر البشير بدعم الاتحاد الإفريقي الذي طالب بإرجاء إجراءات المحكمة الجنائية الدولية بحقه، كما أنه يعتزم زيارة منطقة دارفور لدحض اتهامات كبير ممثلي الادعاء لويس مورينو أوكامبو الموجهة ضده. وفي غضون ذلك أعلن عمرو موسي ...>>>...

بيروت - وكالات

أكد وزير الخارجية السوري وليد المعلم أمس الاثنين من بيروت عزم بلاده على فتح صفحة جديدة مع لبنان، تشمل التبادل الدبلوماسي وترسيم الحدود، واعداً بالسعي لإقفال ملف المفقودين والمعتقلين اللبنانيين في سوريا.

وكان المعلم وصل إلى مطار رفيق الحريري الدولي في زيارة ...>>>...

القدس المحتلة - غزة - بلال أبودقة - وكالات

أعلن متحدث عسكري إسرائيلي أمس توقيف جندي إسرائيلي تم تصويره بينما كان يطلق رصاصة مطاطية على فلسطيني اعتقله الجيش.

وقال المتحدث: تم توقيف الجندي لاستجوابه. في نهاية التحقيق، سيتم اتخاذ تدابير، من دون أن يوضح طبيعة العقوبات التي يمكن ...>>>...

القدس المحتلة - بلال أبو دقة - الوكالات

ناشد رئيس الوزراء البريطاني غوردون براون أمس الاثنين الفلسطينيين والإسرائيليين التوصل إلى اتفاق قائلا أمام الكنيست ان (السلام أصبح في متناول اليد). كما حذر إيران من اتخاذ عقوبات اضافية بحقها إذا لم تقرر تجميد برنامجها النووي.

وقال براون: ...>>>...

واشنطن - ا ف ب

أفادت وزارة الدفاع الأمريكية أن سليم حمدان السائق السابق لأسامة بن لادن أكد براءته لدى بدء محاكمته صباح أمس في قاعدة غوانتانامو الأمريكية العسكرية، في أول محاكمة أمام هيئة قضائية عسكرية استثنائية.

وقالت متحدثة باسم وزارة الدفاع الأمريكية: إن (المحاكمة بدأت ...>>>...

كابول - ميران شاه - الوكالات

قتل ثلاثة من الشرطة وأربعة حراس وعشرات المسلحين خلال يومي الأحد والاثنين الماضيين في أفغانستان في هجمات ومعارك، بحسب ما أفادت أمس مصادر رسمية وأمنية. كما توفي جندي من التحالف الدولي متأثرا بجروح أصيب بها في اعتداء في جنوب افغانستان.

في غضون ذلك ...>>>...

لاباز - واشنطن - الوكالات

لقي أربعة من ضباط الجيش الفنزويلي ومسؤول عسكري بوليفي مصرعهم عندما سقطت طائرة هليكوبتر يستخدمها في أحيان كثيرة الرئيس إيفو موراليس في وسط بوليفيا.

وقال وزير الدفاع ووكر سان ميجيل إن موراليس لم يكن في الطائرة عندما وقع الحادث في منطقة كوتشابامبا بوسط ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة