Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/07/2008 G Issue 13075
الاربعاء 13 رجب 1429   العدد  13075
خلال رعايته حفل الزواج الجماعي لـ 350 شابا وشابة
الأمير محمد بن ناصر: القطاع الخاص شريك في التنمية وعلى رجال الأعمال تقديم الدعم والبعد عن الربحية البحتة

جازان - أحمد حكمي

دعا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رجال الأعمال للمساهمة بكل الأعمال الخيرية التي تؤمّن استقرار الشباب بدلا من البطالة والانحراف وكثير من الأمور التي تعيق مسيرة الحياة الاجتماعية والإنسانية. وقال سموه هناك حرص من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز على إشراك القطاع الخاص في جميع المشاريع التنموية الكبرى، وذلك لما يمثله من شراكة أساسية في الخطط التنموية للبلاد مطالبا سموه رجال الأعمال عدم التقوقع والبحث عن الربحية البحتة في أعمالهم.

وأضاف سموه قائلا أنا سعيد بمشاركة أبنائي وبناتي الاحتفال بزواجهم الجماعي الذي إن دل على شيء فإنما يدل على التكاتف في المجتمع مقدما سموه شكره لمؤسسة إبراهيم آل براهيم الخيرية وعلى رأسهم الشيخ عبد العزيز والشيخ ماجد متمنيا سموه الاستمرار على هذا النهج. جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل الزواج الجماعي الرابع لأكثر من 350 شابا وفتاة والذي حضره الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وذلك بقاعة الاحتفالات بالكلية التقنية بجازان.

وقدم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ليقوم بعدها العرسان بالسلام على سمو أمير المنطقة الذي قدم لهم التهنئة متمنيا لهم حياة أسرية سعيدة بإذن الله.

إثر ذلك ألقيت كلمة لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة المنظمة للحفل ألقاها أمين عام اللجنة موسى بن أحمد خمج، بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

عقب ذلك ألقى مشرف مشاريع الزواج بمؤسسة البراهيم الخيرية مفلح السبيعي كلمة تحدث فيها عن مساهمة المؤسسة في مشاريع الزواج الجماعي في عدد من مناطق المملكة وذلك من خلال تقديم الهدايا النقدية والعينية والدورات قبل الزواج وذلك بتكلفة إجمالية تصل إلى نحو 9 ملايين ريال. إثر ذلك قام سمو أمير منطقة جازان بتسليم الهدايا التذكارية لعدد من أولياء الأمور الذي أسهموا في خفض تكاليف الزواج ثم كرم سموه مؤسسة البراهيم الخيرية والداعمين للمشروع.

بعد ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز بتسليم هدايا لعدد من أولياء الأمور لتجاوبهم مع دعوة سموه في تخفيض المهور وتسلم سموه هدية بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد