Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/07/2008 G Issue 13074
الثلاثاء 12 رجب 1429   العدد  13074
أولى الحفلات بروائع فنان العرب وكما انفردت (الجزيرة)
حفلات جدة الغنائية تمتزج بين الفن الطربي والشبابي

جدة - خالد أبوراس

من المقرر أن تنطلق حفلات جدة الغنائية ضمن فعاليات مهرجان جدة غير 29 والمقامة بالصالة المغلقة بمركز جدة للمعارض وتستهل أولى الحفلات بروائع فنان العرب محمد عبده مساء الخميس القادم 17 يوليو الجاري والذي سيقدم فيها وصلتين غنائيتين يجدد خلالهما قديمه إلى جانب جديده بصوته الشجي وسوف تقام الحفلة الغنائية الثانية يوم الاثنين من الأسبوع المقبل 21 يوليو وهي ذات إيقاع شبابي عصري من خلال فرقة ميامي الكويتية التي تجدد حضورها للمشاركة في مهرجان جدة وفرقة جدة (ليجند) التي تشارك للمرة الأولى والتي يعتبر هذا المهرجان بدايتها الحقيقية للانطلاقة الفنية.

كما ستقام الحفلة الغنائية الثالثة يوم الخميس 24 يوليو والتي ستختتم معها الحفلات الغنائية وتمتزج بين الفن الطربي والشبابي حيث سيشارك فيها كل من الدكتور عبد الرب إدريس ورابح صقر وكذلك الفنان الشاب محمد الزيلعي.. وهذا يتناغم مع ما نشرته (الجزيرة) في عددها الصادر أمس الأول.

هذا وسيتصدر المايسترو الدكتور عماد عاشور بفرقته هذه الحفلات على خشبة المسرح الذي يتسع لأكثر من ألفي مقعد حيث وصل أمس الاثنين إلى جدة، فيما حددت الجهة المنظمة درجتين الأولى بسعر 300ريال والثانية بسعر 100 ريال.

وسيتمكن الجمهور من شراء تذاكر الحفلات الغنائية التي سوف تباع في فندق الدار البيضاء وفندق جدة أوركيد ومركز جدة الدولي للمعارض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد