Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
المجتمع الاقتصادي

*الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية يرعى يوم الأحد القادم تدشين أعمال التسجيل العيني للعقار وإعلان المنطقة الأولى بحضور وزير العدل الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ والأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية وفي حضور عدد من كبار المسؤولين من الوزارتين.

******

*صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة كشف عن قيام إمارة منطقة مكة المكرمة بإنشاء جهاز جديد مختص بإدارة لمتابعة المشاريع المتعثرة تحت مسمى إدارة التنمية تعمل على متابعة المشاريع المتعثرة بالمنطقة وتوكل لها متابعة جميع المشاريع.

******

*المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل وكيل وزارة النقل ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي تلقى شهادة شكر وتقدير من سمو أمير منطقة الرياض نظير مشاركة شركة النقل الجماعي بإنجاح حفل الزواج الجماعي الأول الذي أقيم بالرياض.

******

*فهيد بن فهد الشريف محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة هنأ جميع العاملين بالمؤسسة على الموافقة الكريمة بتخصيص المؤسسة منوها أن قطاع التحلية مقبل على الاستثمارات التي تتطلب توسعاً في البنية التحتية من خلال إنشاء المزيد من المشاريع خاصة محطات التحلية وأنظمة نقل المياه المنتجة.

******

*محسن باروم العضو المنتدب لمجموعة صافولا ومعهد الرشيد عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إعمار المدينة الاقتصادية وقعا مذكرة تفاهم بهدف إقامة مجمع للصناعات البلاستيكية ضمن منطقة الصناعات المتكاملة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

******

*الدكتور عبدالله بن إبراهيم الشوشان تم تكليفه عميداً لكلية الحاسب بجامعة القصيم لمدة عامين، الشوشان تقلد عدداً من المناصب الأكاديمية والإدارية منها رئاسة قسم علوم الحاسب وقسم هندسة الحاسب ثم وكيلاً لكلية الحاسب بجامعة القصيم وشارك في عدد من اللجان الأكاديمية والإدارية ومستشاراً في وزارة التعليم العالي للشؤون التقنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد