Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
تعيين شركة الأهلي كابيتال وسويكورب كمستشارين ماليين لطرح 30% من أسهم مدينة المعرفة للاكتتاب

الجزيرة - جدة

وقعت شركة مطوري مدينة المعرفة الاقتصادية المحدودة اتفاقية تقضي تعيين الأهلي كابيتال وسويكورب كمستشارين ماليين لطرح اسهم الشركة للاكتتاب العام.

وقال إبراهيم بن محمد العيسى (إن مشروع مدينة المعرفة الاقتصادية يُعد مشروعاً استثنائياً له خواصه الفريدة، وسيصبح بكل تأكيد رمز فخر سعودي، ومثالاً يُحتذى به في التنوع الإيجابي لموارد الاقتصاد المحلي عبر تطوير صناعة مبنية على أساس معرفي، حيث يجذب المشروع الكثير من الشركاء العالميين للاستثمار فيه). وعبر العيسى عن سروره بتعيين الأهلي كابيتال وسويكورب كمستشارين ماليين لطرح اكتتاب مدينة المعرفة الاقتصادية، لتمكين المواطنين من المساهمة في إنجاح المشروع.

وأعرب أحمد فريد، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي كابيتال، عن فخره بتعيين الأهلي كابيتال مستشاراً مالياً لعملية طرح الاكتتاب العام لمدينة المعرفة الاقتصادية.

وأكد فريد (أن شركة الأهلي كابيتال سوف تبذل كل ما بوسعها وتسخر كافة إمكاناتها الفنية والتقنية والبشرية لضمان نجاح اكتتاب مدينة المعرفة الاقتصادية الذي من شأنه أن يزيد من مستوى التنوع في سوق الأسهم السعودية وسيشكل إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل الأهلي كابيتال الحافل في مجال الخدمات الاستشارية والمصرفية الاستثمارية).

وأشار فهد سراج ملائكة الرئيس التنفيذي ورئيس الأسواق المالية بسويكورب (إن سويكورب تشعر ببالغ الشرف لتعيينها مستشاراً مالياً للمشروع منذ بدايته والمساهمة في العديد من جوانب المشروع شاملاً دراسات الجدوى والهيكلة المالية وإن توفير مثل هذه الفرص الاستثمارية للمساهمين يعد انجازاً متميزاً يشكر عليه القائمين على المشروع).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد