Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
قال: نريده قائداً لفريقنا
مندوب نيوشاتل يؤكد جدية العرض السويسري لعبدالغني

جدة - عطية البلادي

أعرب مندوب نادي نيوشاتل السويسري عن جدية العرض المقدم للنادي الأهلي بشأن شراء عقد قائد الفريق حسين عبدالغني حيث قال خلال مؤتمر صحفي إن عبدالغني لاعب كبير في ناد كبير في دولة كبيرة رحل منتخبها لنهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية وهذا لم يتحقق لأي منتخب عربي آخر لذلك فإننا نريد حسين عبدالغني لمدة ثلاث سنوات لاعبا وقائدا للفريق وسييختار الرقم الذي يريده وقبل أن نصل إلى هنا كونا فكرة جيدة عن اللاعب من خلال مدربين كبار مثل كارلوس البرتو ولويس بيريرا ولوكا وكذلك من خلال بعض اللاعبين مثل خالد بدرة وطارق التايب. وأضاف أن اللاعب سيحصل على مميزات كبيرة مثل السيارة الفخمة والفيلا أما المبالغ المادية فهذه بيننا وبين إدارة الأهلي. وقال: إننا نريد توقيع العقد مع اللاعب وهو لا يحتاج إلى تجربة.

وقال: إننا سبق وان تابعنا تجربته مع نادي ليورن منذ سنة ونصف ولدينا القناعة التامة للتوقيع وضم اللاعب لمدة ثلاث سنوات وأضاف آلن فيفا مندوب النادي السويسري أنه ينتظر موافقة إدارة الأهلي لإنهاء إجراءات انتقال اللاعب وأضاف أن ناديه من الأندية الكبيرة ولعب ثلاثمائة مباراة في البطولات الأوروبية منذ تأسيسه.

عقب ذلك تحدث رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري وقال إن العرض جاء لشراء عقد حسين عبدالغني وإن الإدارة ستعقد اجتماع بهذا الشأن مع اللاعب وقال: إننا سنراعي مصلحة النادي اللاعب حيث يعتبر عبدالغني من خيرة اللاعبين وهو من أبناء الأهلي المخلصين ونحتاجه في المرحلة القادمة لما يمثله من دور هام بخبرته الكبيرة. وأضاف نائبه محمود عبدالخالق سعيد أن الأمور ستتضح خلال الأيام القليلة القادمة وستراعى مصلحة اللاعب والنادي وأضاف أن احتراف عبدالغني يمثل إضافة قوية ليس للأهلي فقط وإنما للكرة السعودية بصفة عامة.

وكان مندوبا نيوشاتل آلن فيفا والجزائري محمد أبوقرة قد عقدا اجتماعا مع رئيس الأهلي ونائبه لإتمام صفقة انتقال عبدالغني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد