Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
أخبار الأندية الأوروبية وتحركاتها في سوق الانتقالات

- وقع المدرب الإسباني لويس أراغونيس (69 عاماً) عقداً لمدة سنتين مع فناربخشة التركي.

- انتقل الأسترالي الدولي هاري كيول (29 عاماً) لاعب نادي ليفربول للعب في الدوري التركي بعد أن وقع عقداً لمدة سنتين لمصلحة نادي غلطة سراي. الجدير بالذكر أن اللاعب تعرض خلال مسيرته مع ليفربول لخمسة إصابات منعته من إكمال تألقه مع النادي الإنجليزي.

- اقتنص مسؤولو التعاقدات في نادي لاتسيو أحد المواهب الشابة.. حيث وقع النادي الايطالي مع المهاجم التشيكي ليبور كوزاك (19 عاماً) الذي يلعب لنادي سلزيسكي أف سي أوبافا أحد أندية الدرجة الثانية في التشيك.. اللاعب الشاب وقع عقداً لمدة خمس سنوات حسب التقارير الواردة من وكالة سي تي كي والتي أوضحت بأن قيمة الصفقة بلغت 1.2 مليون يورو. الجدير بالذكر أن اللاعب سجل 11 هدفاً لفريقه في الموسم الماضي وفي سجله ثلاثة أهداف دولية سجلها بعد أن شارك في ثماني مباريات لمنتخب التشيك للشباب.

- تعاقد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مع لاعب خط الوسط البرازيلي باولو أسونساو (28 عاماً) لاعب نادي بورتو البرتغالي استناداً إلى المادة رقم 17 من قانون الاتحاد الدولي (الفيفا) ويأمل النادي الإسباني في التوصل إلى اتفاق مع بورتو لإنهاء كافة الإجراءات. يُذكر أن أتلتيكو مدريد أنهى خامس صفقاته خلال هذا الصيف بعد تعاقده مع حارس المرمى جريجوري كوبيه (ليون الفرنسي) وفلوران سيناما بونجولي (ريكرياتيفو) وجون هايتينجا (أياكس الهولندي) وتوماس أوفالوسي (فيورنتينا الإيطالي).

- وقع نادي فياريال الإسباني مع لاعب الوسط الأرجنتيني داميان أيسكوديرو لاعب نادي أتليتكو فيليز سارسفيلد ومنتخب الأرجنتين للشباب تحت 20 عاماً حيث شارك في بطولة العالم للشباب والتي أقيمت مؤخراً في كندا.

- وقع النجم الأرجنتيني وصانع ألعاب نادي مايوركا الأسباني أرييل أبيغازا (31 عاماً) عقداً انتقل بموجبه للعب لنادي فياريال الأسباني.. العقد مدته سنتان وبلغت قيمته 1.5 مليون يورو.

- انتقل آندي كول نجم نادي مانشستر يونايتد فيما سبق من صفوف سندرلاند الإنجليزي إلى صفوف نتينغهام فوريست.

- أوضح البرازيلي ليوناردو أحد المديرين في نادي ميلان الإيطالي أن النادي يسعى بقوة لضم الهداف العاجي ديدير دروجبا من نادي تشيلسي الإنجليزي والمهاجم أديبايور من صفوف الأرسنال.. خصوصاً أن تشيلسي اقترب من ضم الهداف الكاميروني صامويل إيتو.. والأرسنال بدوره اتجه الآن إلى إقناع الهداف الهولندي كلاوس هونتلار للانتقال إلى صفوفه من نادي أياكس.. جالياني رئيس النادي في حال نجاحه في ضم دروجبا وأديبايور ورونالدينهو فإنه سيكون بذلك حقق أكبر الصفقات في هذا الصيف وسيرضي طموح جماهير النادي الإيطالي العريق التي أبدت استياءها الشديد من وضع الفريق في سوق الانتقالات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد