Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
د. الغفيص يزور الخيمة المهنية الصيفية بالمدينة المنورة

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

قام معالي الدكتور علي الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مساء أمس الأول، بزيارة الخيمة المهنية التي تشارك بها ضمن فعاليات الشباب بمهرجان صيف طيبة 29 والمقامة بحديقة الملك فهد.

وقدم الدكتور عيد الرادادي رئيس مجلس التدريب التقني بمنطقة المدينة المنورة إيجازاً حول فعاليات الخيمة اليومية التي تضم أكثر من (60) فعالية، تسهم في الجوانب التطويرية والفنية، مع الاهتمام بالأنشطة الرياضية المختلف .. كما تجول الدكتور الغفيص في أقسام الدورات الإدارية ونماذج الإنتاج التقنية، والألعاب والأنشطة الرياضية، واستمع إلى انطباعات الزائرين من الشباب عن محتويات الخيمة وبرامجها.

وفي ختام الجولة عبّر محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن اعتزازه بالبرامج التي يتم تقديمها وبالمناشط التي تتم تنظيمها وتستهدف فئة الشباب، كما نوه بجهود مجلس التنمية السياحية بالمنطقة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة في التوجيه بدعم وتفعيل دور وجهود المؤسسة، وإتاحة المجال لتفعيل الشراكة القائمة بين الهيئة العامة للسياحة من خلال فعاليات المهرجانات السياحية في منطقة المدينة المنورة، وباقي مناطق المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد