Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
المجتمع الاقتصادي

الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم يرعى مساء اليوم الخميس حفل ختام مهرجان الأسياح (الأسياح بهجة السياح) وذلك بمقر إقامة المهرجان بمتنزه الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز بسد مارد بمحافظة الأسياح، يعد مهرجان الأسياح أول مهرجان يقام في الصيف والذي انطلق في بداية الأسبوع الماضي تحت رعاية محافظ الأسياح وعدد من أهالي وأعيان المحافظة.

***

الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير افتتح أمس الأربعاء مهرجان أبها للتسوق (29) الذي يحتضنه مركز المعارض الدولي. المهرجان يعد جزءاً من فعاليات وبرامج الصيف في عسير ويقام على مساحة 120ألف متر مربع إلى جانب الساحات المحيطة بأرض المعارض في منطقة حيوية، ستستمر فعاليات المهرجان 45 يوماً ويشارك فيه أكثر من 500 شركة.

***

المهندس محمد صالح العيد، الرئيس التنفيذي لشركة إيوان العالمية للإسكان، والمهندس هاني شاهين مدير عام شركة ترو الشرق الأوسط الكندية، وقعا عقد شراكة لإنشاء شركة متخصصة في إدارة المشروعات اعتماداً على مذكرة التفاهم التي وقعها الطرفان في كندا بداية العام الحالي. الشركة الجديدة سيكون لها إدارة مستقلة وذات مسؤولية محدودة وتعمل على إدارة المشروعات فنياً والإشراف على تنفيذها.

***

علي بن عبد الرحمن الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبّر عن اعتزازه بالبرامج والمناشط التي تقدمها الخيمة المهنية بالمدينة المنورة والتي تستهدف فئة الشباب خلال الإجازة الصيفية منوهاً بجهود مجلس التنمية السياحية بالمنطقة برئاسة الأمير عبد العزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة بدعم وتفعيل دور وجهود المؤسسة.

***

الدكتورة لمى السليمان تم تعيينها رئيساً لمجلس جدة لتنمية الموارد البشرية الذي جرى استحداثه لمواكبة الشراكة الإستراتيجية مع وزارة العمل بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين مؤخراً بهدف تنظيم طلبات استقدام العمالة الوافدة وتفعيل سعودة الوظائف.

***

الصيدلي بندر طلعت حموه، رئيس مجموعة صيدليات النهدي، تسلم درع تكريم من الجمعية الصيدلية السعودية لرعاية مجموعة صيدليات النهدي اللقاء العلمي الصيفي الأول الذي أنهى أعماله يوم أمس واستمر مدة ثلاثة أيام بالطائف.

حموه عبَّر عن شكره وتقديره للتكريم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد