Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
العربي يفوز بجائزة استمرارية الأعمال اللندنية

«الجزيرة» - الرياض

فاز البنك العربي الوطني بجائزة (أفضل مدير لاستمرارية العمل للعام 2008) العالمية التي تمنحها مجلةCIR المتخصصة في مجال التأمين والمخاطر واستمرارية العمل والتي تصدر في العاصمة البريطانية لندن ، حيث تم التحكيم وتوزيع الجوائز على الشركات الفائزة من قبل فريق علمي وتقني متخصص في احتفال كبير نظمته المجلة وضم حشد من الشركات والبنوك العالمية بدعم من معهد استمرارية العمل ورعاية بلدية لندن ومشاركة 296 من البنوك والشركات العالمية , منهم 4 من دول الخليج.

وقد مثّل البنك العربي في هذه المناسبة مدير إدارة استمرارية العمل عبد الرحمن العنيزان لحصوله على جائزة (أفضل مدير لاستمرارية العمل) لهذا العام وتسلم العنيزان الجائزة من مدير شركة IBM ، كبرى شركات التكنولوجيا والمعلومات المشاركة في تنظيم ورعاية الجائزة العالمية.

الجدير بالذكر أنه تم ترشيح البنك العربي الوطني ضمن قائمة أفضل ثلاث شركات لجوائز استمرارية العمل لهذا العام باعتباره من أفضل البنوك التي عملت مبكراً في الاستثمار في أنظمة وخطط وإستراتيجيات مواجهة الكوارث وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية في هذا المجال لضمان استمرارية خدمة عملائه في الظروف الصعبة وحدوث الكوارث.

وكان البنك قد أنشأ مركزاً للطوارئ والمساندة مجهزاً بأحدث التقنيات والأنظمة المصممة لمواجهة المخاطر والذي حصل عام 2006 على جائزة (أفضل مركز لاستمرارية العمل في الشرق الأوسط) مقدمة من معهد استمرارية العمل (BCI) في بريطانيا.

يذكر أن مجلة CIR تتناول أخبار ومواضيع ووجهات نظر المتخصصين وتوزع مرتين شهرياً إلى العاملين في قطاع الأعمال والإدارات الحكومية، وقد دأبت المجلة على عقد وتنظيم جوائز استمرارية العمل على مدى السنوات العشرة الماضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد