Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/07/2008 G Issue 13061
الاربعاء 28 جمادىالآخرة 1429   العدد  13061
فتح باب الترشيح للرئاسة والعضوية في الجبلين

حائل - حسن الحمدان

أعلن عبدالعزيز المطير رئيس نادي الجبلين المكلف فتح باب قبول طلبات الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة الجديد لفترة رئاسية مقبلة اعتباراً من يوم الأربعاء الماضي الموافق (21-6-1429ه) ولمدة خمسة عشر يوماً، على أن يتم إغلاق باب قبول طلبات الترشيح صباح يوم الأربعاء (6-7- 1429ه). وطلب المطير من الذين يرغبون في الترشيح لهذه المناصب التقدم إلى سكرتارية نادي الجبلين للحصول على النماذج الخاصة بالترشيح وفق الشروط الموضحة باللائحة، موضحاً أنه سيتم الإعلان عن موعد انعقاد الجمعية بعد تحديده من قِبل الجهات المختصة، وطبقاً لما ورد بلوائح وتعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

من جهة أخرى تواصل الإدارة المكلفة أعمالها اليومية لتجهيز وترتيب كافة المتطلبات التي يحتاجها المجلس الإداري الجديد؛ حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة وتركيب الطبقات الزراعية الجديدة للملعب الرئيسي.

كذلك تم تشكيل لجنة فنية للبحث عن مدربين وأجهزة فنية لفرق النادي استعداداً للموسم الرياضي الجديد. وضمت اللجنة الفنية عدداً من أصحاب الخبرة أمثال المدرب الوطني حمود السلوه وزيد الجروان ومقبل الخليصي وعبدالمحسن النزهة.

كما شرعت اللجنة فعليا في التفاوض مع عدد من المدربين للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم. وتشير المصادر إلى اقترابها من مدرب من عربي ذي سجل حافل بالإنجازات، ولم يسبق له العمل في الأندية السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد