Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/07/2008 G Issue 13061
الاربعاء 28 جمادىالآخرة 1429   العدد  13061
الأصفر مهتم بالأنجولي (زي كالانجا) ومدافع برازيلي وآخر إفريقي
فيصل بن عبد الرحمن: لحفظ حقوق النصر أوقفنا المفاوضات مع حسني عبد ربه والبديل رهن المفاضلة

كتب - عيسى الحكمي

وجه الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر شكره للجنة الرباعية المسؤولة عن التعاقدات على ما أنجزته في الفترة الماضية استعدادا للموسم المقبل، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بمقر النادي لتقديم المدرب الجديد رادان : أتمنى للمدرب الجديد التوفيق وسندعمه بكل ما نستطيع ليحقق الطموحات المعقودة.وأكد فيصل بن عبد الرحمن أن الأموركانت تسير بين ناديه والنجم المصري حسني عبد ربه إلى الاتفاق إلا خلافاً وحيداً في اللحظات الأخير أوقف مسار الصفقة يتعلق بحفظ حق النصر.

وأشار إلى أن العمل القائم الآن لاختيار بديل لحسني يتركز في المفاضلة بين لاعبين أحدهم أنجولي إلى جانب البحث عن مدافع جيد من خارج الحدود، وأكد أنه حتى مساء أمس لم يتم التوقيع مع أحد باستثناء البنيني رزاق.وعرج الرئيس الذهبي للأصفر إلى الشؤون التي يتم تداول ناديه فيها مشيرا إلى أن النصر مادة دسمة للإعلام لذلك هناك بعض الأمور تظهر ليس للمصلحة ولكن لتأجيج جماهير النصر ضد إدارتها.

من جانبه أشهر الكرواتي رادان حاجته لمدافع أجنبي يقود دفاع فريقه في الموسم المقبل الذي سيكون الأول لمدرب كرواتي مع فريق النصر والأول لرادان في الملاعب السعودية.

وتعهد بأن يبذل كل ما في وسعه لتقديم نصر قوي مشيرا أن برنامجه الإعدادي حتى انطلاق الموسم قد سلمه لمدير الفريق سلمان القريني. وأضاف: أنا سعيد بتجربتي الأولى في الملاعب السعودية،لقد كنت إبان عملي في الكويت استمتع بقوة الكرة السعودية والآن سأعيش إثارتها التي اعتبرها أحد الأسباب التي دعتني للترحيب بعرض النصر فور اقتراب انتهاء عقدي مع الاتحاد الكويتي، وكشف أنه انكب في الفترة الماضية على متابعة مباريات النصر في الموسم المقبل قائلا: شاهدت نحو 20 مباراة بواسطة أقراص DVD تم توفيرها من قبل المسؤولين وتكونت لدي معلومات واسعة عن جميع اللاعبين.

ورفع رادان يده عن اختيار اللاعبين الأجانب القادمين للفريق مؤكداً أنه اتفق مع الإدارة أن تقوم هي بالمهمة بعد أن تم التنسيق وتحديد المراكز التي تحتاج دعما من خارج الحدود.

وأكد أن بطولة الخليج التي يشارك فيها النصر هي من أولوياته التي يحرص على تحقيق لقبها موضحاً أن تجهيز فريق متجانس سيكون هدفه العملي في المرحلة المقبلة.

وأشار أن تواجد إدارة نصراوية يقودها بفكر محترف الأمير فيصل بن عبد الرحمن ستساعده على تحقيق البطولات التي عادت للفريق على يد هذه الإدارة في العام الماضي بعد فترة طويلة من الانتظار.

وعن مسيرته في الكويت قال: لا شك أنني قضيت مرحلة مهمة من حياتي التدريبية وحققت نتائج مشهودة إلا أن أمورا خارج نطاق الرياضة في الفترة الأخيرة أثرت على العمل ككل لذلك لم أكن أنوي الاستمرار وفضلت الانتقال لمرحلة جديدة.وعن رؤيته الفنية للمدرسة الكرواتية ومدى تناسبها مع الكرة السعودية قال: التقارب كبير بين الكرة الكرواتية والسعودية فكلاهما فيه المهارة تشكل عاملا مشتركا لذلك من السهل تلقين اللاعبين بالخطط والمهام.

على خط آخر قال طلال الرشيد المشرف العام على الفريق أن اختيار رادان جاء عن قناعة وبعد بحث وسؤال أثنى من خلاله الجميع على المدرب، وتابع: بنينا توجهنا بجلب رادان على معايير عدة منها أنه مدرب طموح وناجح في مسيرته التدريبية التي بدأت مبكراً.

وأوضح أن الفريق لن يشارك في بطولة أبها الودية وسيتم الاستعاضة عنها بتمديد فترة المعسكر الذي سيكون على مرحلتين داخلية وخارجية. وكونه أحد أعضاء لجنة التعاقدات أوضح أن الخيارات المحلية اصطدمت بارتباط 8 أندية بمشاركات خارجية مما جعلها تتمسك بلاعبيها.

وعن إقحام النصر في أغلب الصفقات قال: للأسف دائما يقحم النصر ويبدو أن السبب لكي يقولوا في النهاية ظفرنا باللاعب من أمام النصر.

من جانب آخر ترددت أمس الثلاثاء أنباء عن اهتمام نصراوي بجلب لاعب الوسط الأنجولي (زي كالانجا) لتعويض صفقة المصري حسني عبد ربه الذي تراجعت أسهمه في ارتداء القميص الأصفر بعد مطالبه التي رفضها المفاوض النصراوي.

على نفس الخط تؤكد مصادر حسنة الاطلاع أن المدافع المصري وائل جمعة سقط من حسابات النصراويين بعد أن أكد تمسكه بالبقاء في فريقه الأهلي ويوجد الآن على طاولة البحث مدافع برازيلي وآخر إفريقي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد