Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
المشرف على الفريق الكروي الهلالي سامي الجابر يؤكد من أوروبا:
أنا على اتصال دائم وتنسيق مباشر مع أولاريو وما ذكر عن خلاف بيننا ليس صحيحاً البتة

كتب - طارق العبودي

أكد عضو مجلس إدارة الهلال والمشرف على الفريق الكروي الأول سامي الجابر من مقر إقامته في النمسا أنه التقى المدير الفني للفريق الكروي الهلالي كوزمين اولاريو غير مرة من أجل التنسيق حول إيجاد مكان مناسب لإقامة معسكر هلالي قبل انطلاق الموسم رغم ارتباطه بتحليل مباريات كأس الأمم الأوروبية لصالح قناة الجزيرة الرياضية.

واستغرب سامي عبر تصريح رسمي بثه المركز الإعلامي بالهلال ما أشيع حول علاقته بالمدرب مؤكداً أن ما تم ذكره عار عن الصحة تماماً، وأنه -والحديث للجابر- مايزال على اتصال دائم بالمدرب الذي غادر إلى بلاده عقب خروج المنتخب الروماني من الدور الأول من البطولة.

أما ما نشر حول الجهاز الطبي في النادي فأكد الجابر بقوله: إننا في الهلال نملك فريقاً طبياً على مستوى عال من الكفاءة والمقدرة تحت إشراف الدكتور علي يقدح ونحن لا يمكن أن نتخذ قراراً هاماً بشكل متسرع كما ردد البعض وإنما جميع القرارات التي تهم البيت الهلالي ستكون بعد دراسة واهتمام حسب توجيهات رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد.

وفي نهاية حديثه طالب الجابر بعض وسائل الإعلام التي تنشر أخباراً غير دقيقة بتحري الدقة واستقاء الاخبار من مصادرها الرسمية والابتعاد عن الاجتهادات غير المسؤولة والتي تسبب البلبة في الوسط الرياضي.

وأكد سامي أن الهلال لديه مصادر رسمية من أجل التزود بالأخبار منها حيث يوجد مركز إعلامي في النادي بالإمكان العودة له في حال البحث عن معلومة أو خبر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد