Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
مشيداً بالجهود التي بذلتها مجالس إدارات النادي السابقة في سبيل الارتقاء بمستوى النادي
الرئيس العام يستقبل إدارة الأهلي الجديدة

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد العزيز بن محمد العنقري وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتخابهم من قبل الجمعية العمومية للنادي في دورتها الجديدة. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الجديد.. معربا سموه عن تهنئته لهم بالثقة التي حظوا بها من رئيس وأعضاء شرف النادي والجمعية العمومية.. مشيدا بالجهود التي بذلتها مجالس إدارات النادي السابقة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي لمنسوبيه من شباب ورياضيي المنطقة وإسهاماته المتميزة في دعم وتفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية التي يقوم بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز خلال اللقاء على ضرورة قيام الأندية بجهد اكبر في تطوير برامجها وأنشطتها بما يتواكب مع التطورات الحديثة التي تشهدها الحركة الشبابية والرياضية في المملكة في ظل الدعم والتشجيع الذي تلقاه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - مع ضرورة تكثيف الأنشطة والبرامج التي تعزز رسالتها تجاه شباب الوطن وتعود عليهم بالنفع والفائدة وحمايتهم من الأفكار والتيارات الضالة وتكريس المفاهيم والقيم الصحيحة لديهم وفق ما تمليه تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وشريعتنا السمحة وبما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير والفائدة. من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي باسمه وباسم كافة أعضاء الشرف والجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي وجميع منسوبيه من لاعبين وجماهير عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على مايجده منسوبو الأندية من اهتمام ومتابعة وتشجيع في إطار ما يوليه سموهما من اهتمام وحرص بكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتعزيز الإنجازات المشرفة التي حققتها على المستويين المحلي والخارجي.

حضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد