Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
فواصل

* تكليف جمال التونسي برئاسة نادي الوحدة لمدة عام ربما يخفف حدة التنافس التي خرجت عن مسارها بين شرفيي النادي بما يهدد وحدته واستقراره. ولن يتحقق ذلك إلا إذا قام التونسي بطي صفحة الماضي وفتح قلبه قبل النادي للجميع.

***

* عودة محمد الخوجلي لمرمى النصر مرة أخرى بعد إبعاد الأكثر من عامين سوف تكون مفيدة للطرفين فالنصر بحاجة ماسة لحارس مرمى مميز بعد إخفافات شريفي وراضي، كما أن الخوجلي سيكون حتما قد استفاد من الدرس القاسي بإبعاده وتحويله للعب مع فرق الدرجة الأولى.

***

* بعد أن ساوم ناديه بمليونين ريال يحصل عليهما مقابل تجديد عقده توجه كابتن الاتفاق على الشهري إلى نادي الاتحاد ووقع له بنصف مليون ريال..!!

***

* التعامل الهلالي الراقي مع نادي هجر عندما توصل معه إلى تفاهم تام حول انتقال لاعبه بندر العنزي يكشف مقدار حرص الإدارة الهلالية على استمرار علاقاتها المميزة قائمة على الاحترام المتبادل مع جميع الأندية بلا استثناء. ومثل هذه النموذجية والرقي في مفاهيم العمل نجدها في كثير من أنديتنا السعودية غير الهلال كالشباب والأهلي والاتفاق وغيرها من أندية الوطن.

***

* التقدير الذي حظي به المدرب الوطني ناصر الجوهر من القيادة الرياضية بمنحه كافة المميزات المالية التي كانت تدفع للمدرب السابق أنجوس ليس أمراً جديداً ولا مستغربا من القيادة الرياضية التي دأبت على تشجيع المدرب الوطني ودعمه مالياً وفنياً وأدبياً ومعنوياً.

***

* معلومة جديدة قدمها عضو مجلس إدارة نادي الشباب المستقيل نزار العلولا بشأن ملابسات قضية الناشئ عبدالله الخليوي عندما ذكر بأن نادي النصر الذي وقع مع اللاعب أولا لم يكن يستطيع تسجيله في كشوفاته لاكتمال النصاب القانوني في قائمته لدرجة الناشئين. وبالتالي يفترض أن يكون توقيعه مع اللاعب باطلاً...!! مما يجعل الفرصة متاحة للاعب للالتحاق بأي نادي آخر. ولكن النصر كسب اللاعب حسب قول العلولا لوجود ثغرات في اللوائح تجعل الغلبة في كثير من قضايانا الشائكة لصاحب الصوت الأعلى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد