Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
(مفهوم الانتخاب وكيف أشارك؟)
ورشة بنسائي غرفة الرياض

الرياض - منيرة المشخص

ضمن استعدادات الغرفة التجارية الصناعية بالرياض للانتخابات القادمة ينظم الفرع النسائي بالغرفة صباح الأحد القادم الموافق 29-6-2008م, ورشة عمل بعنوان (مفهوم الانتخاب وكيف أشارك). وستقوم بتقديم الورشة الدكتورة نائلة حسين عطار وتهدف الورشة إلى توعية سيدات الأعمال بأهمية المشاركة في صنع القرار وتعريف مفهوم الانتخاب وإرشاد سيدات الأعمال إلى الدور المتوقع كعضو مجلس إدارة وتتضمن الورشة على ثلاث محاور رئيسية هي دور الغرفة التجارية الصناعية ولماذا الانتخابات؟ من أنت؟ والتخطيط لحملة انتخابية.

وحول ذلك قالت الدكتورة نائلة ل(الجزيرة): الهدف الأهم لإقامة مثل هذه الورشة ومن خلال المحاور الثلاث, هو اكتشاف السيدة لنفسها وقدراتها الذاتية وبأنها عضو فعال في مجتمعها

وشددت عطار على أهمية حضور سيدات الأعمال للورشة بقولها: أتمنى حضور سيدات الأعمال جميعهن للورشة لكي يتعرفون على خطط الانتخابات بصفة عامة,فهي ومن خلال الورشة من الممكن أن تكتشف أيضاً المهارات القيادية الموجودة لديها بالإضافة إلى التعرف على السلبيات والإيجابيات الكامنة في شخصيتها. وأوضحت الدكتورة نائلة: إنه ما دام لدى سيدة الأعمال سجل تجاري فمن حقها بل ومن الواجب عليها أن تعرف حقوقها وواجباتها سواء كعضو تريد ترشيح نفسها أو ترشح غيرها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد