Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
الأمير عبدالله بن سعود يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمهرجان أبحر 29

جدة - راشد الزهراني

عُقد بمقر جهاز التنمية السياحية بجدة الاجتماع الأول للجنة التنفيذية لمهرجان أبحر السياحي 29 برئاسة سمو الأمير عبد الله بن سعود عضو مجلس التنمية السياحية بجدة رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان أبحر السياحي وكان من أهم ما طرح هو تشكيل اللجان ووضع الخطوط العريضة؛ لإظهار المهرجان بالشكل المعهود بالنسبة إلى ما حققه من إنجاز ونجاح مميز خلال عيد الفطر العام الماضي.

وأوضح سمو الأمير عبد الله بن سعود ان مهرجان أبحر يجسد الرغبة الأكيدة في مواصلة الإبحار نحو بناء مشروع سياحي ترفيهي تكاملت له العناصر المادية والموضوعية. مؤكدا سموه ان المعيار الذي تقوم عليه فكرة المهرجان ومحتواه لا يحتكم إلى نماذج ومعايير السياحة والمهرجانات التي تنشأ في مدن أخرى بالمنطقة لأن جدة مدينة ذات مذاق مختلف.

وقال سموه: ان جدة ذات نسق عمراني وخدمي فريد وكثيراً ما يعبر الوفود الزائرون لها من الرسميين واصحاب الأعمال عن إعجابهم ودهشتهم لمعالمها وتجهيزاتها، ولذلك فإن المهرجانات التي تدعمها الهيئة العليا للسياحة وتشارك بها الجهات ذات العلاقة توفر فرصة لسكانها وزائريها لإعادة اكتشاف المدينة واقتطاف ما يحلو لهم من عناصر الترفيه والتسوق العائلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد