Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
الأمير خالد الفيصل يرعى اليوم حفل تكريم خريجات كلية دار الحكمة

جدة - فيصل المران

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الأربعاء الحفل الذي تقيمه كلية دار الحكمة للبنات بجدة لتكريم الخريجات من خلال أولياء أمورهن وعددهن 114 طالبة في قاعة الأمير بندر بن سلطان. وعبر رئيس مجلس الأمناء المهندس زهير حامد فايز باسمه ونيابة عن منسوبات وطالبات الكلية عن تقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة وتشريفه حفل تكريم الخريجات من خلال أولياء أمورهن، وكذلك تكريم الداعمين للكلية، وقال إن تشريف سموه لحفل تكريم أولياء أمور الخريجات يأتي في إطار اهتمامه ودعمه لتعليم الفتاة السعودية من أجل خدمة دينها ثم وطنها وأمتها.

وعبر المهندس زهير فايز عن تقديره نيابة عن منسوبات الكلية على هذا الدعم وهو أمر ليس بغريب على سموه الكريم الذي يعمل على دعم مسيرة تعليم الفتاة السعودية، وأفاد أن الطاقة الاستعايبة لكلية دار الحكمة بعد الانتهاء من كافة مشروعاتها ومبانيها القادمة ستصل إلى 2000 طالبة في تخصصات وبرامج تواكب سوق العمل وتعمل على وجود مخرجات تسهم في عملية التنمية التي تشهدها البلاد.

من جهتها قالت عميدة كلية دار الحكمة للبنات الدكتورة سهير حسن القرشي أن كلية دار الحكمة تحتفل هذا العام بتخريج 114طالبة في 6 تخصصات هي: نظم المعلومات، وبنوك وتمويل مصرفي، وتمريض، وتصميم جرافيكي، وتصميم داخلي، وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة.. وأوضحت أن الكلية تأسست عام 1999م وكان عدد الطالبات 40 طالبة، ووصل اليوم إلى أكثر من 800 طالبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد