Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
وزير الداخلية رأس اجتماعًا لمجلس إدارة جامعة نايف

جدة - واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في مكتبه بجدة أمس اجتماع مجلس إدارة الجامعة في دورته السابعة والثلاثين.

وقد شارك في الاجتماع معالي رئيس الجامعة نائب رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز بن صقر الغامدي وأعضاء المجلس وهم: معالي الدكتور محمد علي كومان أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب، ومعالي الدكتور مصطفى كامل البرغوثي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، ومعالي الفريق أحمد عبداللطيف الرجيب وكيل وزارة الداخلية في دولة الكويت، ومعالي الدكتور صالح هاشم مصطفى الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، ومعالي الدكتور طاهر بالقاسم حجار مدير جامعة الجزائر.

وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة البنود والموضوعات المطروحة في جدول أعمال الاجتماع، حيث تم اعتماد برنامج عمل الجامعة للعام 2009م وكذلك الميزانية التقديرية للعام المالي 2009م.

كما صادق المجلس على المركز المالي والحساب الختامي للجامعة عن العام المالي 2007م إضافة إلى مناقشة وإقرار عدد من الموضوعات العلمية والإدارية والمالية للجامعة.

وفي نهاية الجلسة قدم سمو الأمير نايف بن عبد العزيز شكره لمعالي رئيس الجامعة وأصحاب المعالي أعضاء المجلس على الجهود التي يبذلونها لخدمة الأهداف العلمية للجامعة متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والسداد في أعمالهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد