Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
الخضيري يزور مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية

مكة المكرمة - مكتب الجزيرة

قام وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضيري يوم أمس بزيارة لمقر المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية بأم الجود بمكة المكرمة.

وشاهد الدكتور الخضيري خلال الزيارة عروضا مرئية وثائقية عن خطط واستراتيجيات وأعمال المؤسسة ومشروعاتها التطويرية والمستقبلية، إضافة إلى إنجازات المؤسسة التي تحققت خاصة بعد إلغاء صفة التجريبية عن مؤسسات أرباب الطوائف واستمع إلى شرح مفصل من قبل نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس طلال بن حسين محضر عن الخدمات التي ستوفرها المؤسسة - بمشيئة الله تعالى - خلال موسم حج هذا العام بمتابعة شخصية ومستمرة من معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي.

كما التقى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة أعضاء مجلس إدارة المؤسسة بحضور وكيل وزارة الحج حاتم بن حسن قاضي ووكيل وزارة الحج المساعد لشؤون العمرة المكلف بمهام فرع وزارة الحج بمكة المكرمة عادل بالخير.

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية المطوف فائق بن محمد بياري في كلمته التي ألقاها خلال اللقاء ان المؤسسة سعت إلى الارتقاء بمستوى خدماتها خلال موسم حج هذا العام من خلال إعادة تنظيم هيكلها الإداري لكل إداراتها وأقسامها إلى جانب الاستفادة القصوى من تقنية المعلومات والتطورات الحاسوبية واعتماد الخدمة الإلكترونية لكل أعمالها الإدارية بين كل إداراتها وأقسامها.

من جانبه أكد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضري أهمية تعزيز أواصر التعاون والتباحث بين كل الجهات للوصول بالخدمات إلى أفضل المستويات، مشيرا إلى أن عملية وضع كل الملاحظات والسلبيات على طاولة النقاش البناء والهادف تعد من الخطوات الإيجابية والمهمة من أجل تقديم خدمات مميزة وراقية للجميع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد