Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
المجتمع الاقتصادي

الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ، وزير العدل، وقع أمس الأول عقد المرحلة الثانية من مشروع حفظ وتصوير سجلات الثروة العقارية في المحاكم وكتابات العدل بتكلفة تصل إلى 26 مليون ريال، وذلك مع الشركة الوطنية لخدمات البيانات والحلول المتكاملة بالتعاون مع المجموعة الدولية.

*****

حمد السياري، محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، أعرب عن سعادته بالتكريم الذي حازت عليه المؤسسة بحصولها على جائزة الأمم المتحدة نظير إطلاقها نظام المدفوعات كون المملكة إحدى 12 دولة فائزة من 40 دولة مشاركة.

*****

الدكتور غازي عبيد مدني تم تكريمه يوم أمس الثلاثاء من قبل مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي بجامعة الملك عبدالعزيز بمناسبة انتهاء فعاليات المؤتمر العالمي السابع للاقتصاد الإسلامي، وذلك تقديراً لدوره المتميز في إدارة المركز، التكريم جاء على شرف وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالله بن عمر بافيل.

*****

سليمان الحربش، مدير عام صندوق الأوبك للتنمية الدولية (أفيد)، استقبل بمكتبه صباح أمس السيدة/ كارين أبوزيد المفوض العام لوكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين. تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين المفوضية وأفيد، وكان الاثنان قد شاركا أول أمس الاثنين في المؤتمر الذي عقد لإعادة إعمار نهر البارد والتزم (أفيد) بتقديم مبلغ 5 ملايين دولار.

*****

الزميل نواف الفقير، المحرر بالقسم الاقتصادي، يغادر اليوم إلى تبوك لإتمام الاستعدادات النهائية لعقد قرانه ودخوله إلى القفص الذهبي، وذلك يوم الاثنين الموافق 7- 7-2008 يطير بعدها إلى إيطاليا لقضاء شهر العسل. بهذه المناسبة تتقدم أسرة القسم الاقتصادي بصفة خاصة، وأسرة (الجزيرة) بأسمى التهاني والتبريكات متمنين له حياة زوجية سعيدة.

*****

الشريف منذر الحارثي، مدير عام شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة قدم ورقة عمل في المنتدى الاستثماري للزراعة والألبان بين الشرق الأوسط وباكستان والذي أقيم في دبي.. ورقة العمل تناولت تجربة صناعة الألبان في المملكة وما حققته خلال ثلاثين عاماً منذ انطلاقتها، وتطوير هذه الصناعة وكميات استهلاك الفرد من الألبان ومنتجاته وتسليط الضوء على المصادر والكميات الإنتاجية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد