Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
بمنتجع شاطئ النخيل مكارم في جدة
(إل جي) تنظّم اللقاء السنوي الثالث لأعضاء نادي الإعلاميين

نظّمت شركة إل جي الكترونيكس بمنتجع شاطئ النخيل مكارم في جدة نزهة ترفيهية رائعة لأعضاء نادي الصحفيين الحصري، وذلك ضمن إستراتيجيتها لتعزيز علاقاتها مع وسائل الإعلام. وتم تنظيم النزهة للعام الثالث على التوالي ضمن سلسلة من الفعاليات التي وضعتها الشركة لنوادي (أصدقاء إل جي) والتي أطلقها قبل عامين كيه دبليو كيم رئيس إل جي الكترونيكس لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا.

وأتاحت النزهة التي استمرت يومين بمنتجع شاطئ النخيل الساحر بأجوائه المريحة فرصة متميزة للإعلاميين وعائلاتهم للهروب من ضغوط العمل اليومية والاستمتاع بجمال المنتجع. ومن جهتها فقد نظّمت إلى جي الكترونيكس لضيوفها برنامجاً حافلاً بالنشاطات الترفيهية المرحة للكبار والصغار.

وكان الحدث فرصة لإدارة وأفراد إل جي الكترونيكس للتعبير عن امتنانهم وتقديرهم للإعلاميين ولتبادل الأفكار معهم بحرية حول كيفية تحسين العلاقات بين الشركة والمجتمع الإعلامي. وتم خلال الحدث تكريم الإعلاميين من خلال تقديم جائزة أفضل محرر وأفضل تغطية للعام 2007- 2008، بينما تسلّم أعضاء نادي (أصدقاء إل جي) بطاقاتهم الإعلامية.

وكانت الشركة قد أطلقت مبادرة أصدقاء إل جي لتعزيز التعاون الوثيق وإيجاد فهم أفضل بين أفراد المجتمع الإعلامي. وقال سيمون لي المدير العام لشركة إل جي بالمملكة موضحاً، (يسعدنا توثيق علاقاتنا مع أصدقائنا الإعلاميين من خلال نادي أصدقاء إل جي. ونحن نعي ونحترم الدور المهم الذي يلعبونه في النسيج الاجتماعي في المجتمع، وباعتبارنا إحدى الشركات الرائدة في قطاع المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية فإن الشركة تؤمن بأن بمقدورنا معاً تقديم مساهمة فاعلة من خلال التفاعل الإيجابي مع المستهلكين.)

وأضاف لي قائلاً، (يمكننا بالتعاون مع وسائل الإعلام أن نوجد منصة مشتركة لتقديم معلومات مفيدة للمستهلكين ولتطبيق برامج المسئولية الاجتماعية بفاعلية أكبر. ونحن على ثقة من أن سلسلة فعاليات نادي أصدقاء إل جي ستنتج علاقات وثيقة بين فريق إل جي الكترونيكس وبين وسائل الإعلام. ومن هنا فإن إل جي تتقدم بالتهنئة للإعلاميين الفائزين بجوائز إل جي تقديراً لأدائهم المتميز.)

ويعتبر نادي أصدقاء إل جي جزءاً من إستراتيجية دعم وإبراز الدور الحيوي المهم لوسائل الإعلام في المجتمع ودعمها الكبير للشركات التي تعمل في المملكة. وتأمل إل جي الكترونيكس باعتبارها واحدة من كبريات الشركات العالمية في صناعة الإلكترونيات في رفع مستوى مساهمتها نحو المجتمع السعودي، وخصوصاً أن السعودية هي أحد أكبر الأسواق في المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد