Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/06/2008 G Issue 13054
الاربعاء 21 جمادىالآخرة 1429   العدد  13054
بإطلاق مهرجان (صيفك فرح)
شاليهات اليمامة تتأهب لاستقبال الزائرين

يتأهب منتجع شاليهات اليمامة على طريق الخرج لاستقبال آلاف الزائرين مع إطلاق مهرجانه الصيفي (صيفك فرح) الذي تم تدشينه بفندق توليب إن عليا هاوس بحضور لفيف من الإعلاميين ورجال الأعمال المهتمين بالنشاط السياحي.

وقال محمد جلالي المدير العام للمنتجع إن منتجع شاليهات اليمامة بقسميه الترفيهي والسكني هو المنتجع الوحيد الذي يقدم الترفيه العائلي المتكامل لكل أفراد الأسرة بما يحتويه من عناصر ترفيهية ورياضية وخدماتية توفر الراحة والاستجمام لأفراد الأسرة؛ حيث تتنوع به الخيارات الترفيهية كالبحيرات المائية ومدينة الألعاب التي تم تحديثها بتشكيلة من الألعاب الكهربائية والإلكترونية وبحيرة لصيد الأسماك والقرية التراثية وحديقة للحيوان والزواحف والجلسات العائلية والزحاليق المائية وغيرها من العناصر الترفيهية الأخرى.

وأشار جلالي إلى أهمية هذا المهرجان لكونه يدعم ويعزز الحركة السياحية بمدينة الرياض ويكمل مهرجان الرياض للتسوق. وذكر أن كرنفال هذا العام الذي جعل من الفرح والمرح شعاراً له سوف يغمر قلوب الزائرين بالأفراح ببرامجه الشيقة وفعالياته الهادفة التي تحقق المتعة والإفادة لكل أفراد العائلة.

وأكد جلالي أن المهرجان به قائمة من الفعاليات تبدأ بتكريم أبنائنا الطلبة المتفوقين ثم مسابقات يومية على المسرح، ومسابقات التلي ماتش المائية، وعروض للفنون الشعبية، ومسابقات الدراجات للأطفال، وعروض الإثارة للسيارات والدراجات النارية، وعروض قوة التحمل والدفاع عن النفس، وعروض الطيران الشراعي، وماراثون للصغار والكبار، وأمسيات ثقافية وشعرية، ومهرجان الجاليات المقيمة بالرياض، فضلا عن العديد من الفعاليات المشوقة الأخرى. كما تم رصد الكثير من الجوائز القيمة برعاية مجموعة من الشركات الرائدة في مجالها التي تشمل تذاكر سفر سياحية، أجهزة كهربائية ومنزلية، ساعات ومجوهرات، عطور، إقامات مجانية في عدد من المنتجعات والفنادق داخل المملكة وخارجها.

أما القسم السكني الذي يضم مجموعة من الشاليهات المتنوعة الفئات والأحجام فهو الآن في كامل جاهزيته لاستقبال النزلاء بعد أن شهد تجديدات شاملة تضمنت إجراء تغييرات على الديكورات والأثاث والمفروشات بهدف الارتقاء المستمر بمستوى الخدمات المقدمة. مشيراً إلى طرح العديد من العروض الخاصة خلال فترة الإجازة الصيفية كحصول النزلاء على يوم مجاني عند إقامتهم لمدة يومين، وحسومات تصل حتى 50% على إيجار الشاليهات، إضافة إلى تمتعهم بالدخول المجاني للمنتزه والاستمتاع بكافة برامجه الترفيهية والتشويقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد