Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
الأصفر يخسر خدمات الرشيدان بعد اعتذاره رسميًا
فيصل بن عبدالرحمن: انتظروا نصراً جديدًا

الرياض - الجزيرة

أكد الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر أن ناديه سيدخل مرحلة جديدة تجعله وجهة لجميع الراغبين في المجال الرياضي.. وقال: بعد قرار تسديد رواتب كافة العاملين بالنادي ورفع المرتبات كباقي موظفي الدولة سيدخل النصر مرحلة (نصر جديد)، وأكد أن إدارة ناديه تسعى لأن تجعل من النصر أنموذجًا وهدفًا اجتماعيًا ورياضيًا لجميع فئات المجتمع.

من جانب آخر، دخل تعاقد النصر مع النجم المصري حسني عبد ربه مرحلة متقدمة، وأكدت مصادر مقربة أن إعلان التعاقد سيكون في ظرف أيام ليكون اللاعب الأجنبي الأول الذي يحسم النصراويون أمره.

ودخلت مقايضة لاعب وسط النصر ضياء هارون بنظيره الأهلاوي فهد الزهراني مرحلة متقدمة من التفاهم بين الناديين، وينتظر أن يعلن الطرفان عن اتفاق بموجبه يرتدي هارون القميص الأهلاوي ويدافع الزهراني موسمًا آخر عن ألوان النصر.

وعلى مستوى الإعداد للموسم المقبل بدأ المشرف الكروي طلال الرشيد تحركاته لتوفير معسكر خارجي للفريق في إحدى العواصم العربية وتحديدًا تونس التي تستقطب أغلب الفرق في فترة الصيف.

إلى ذلك أعلن النادي العاصمي أمس اعتذار خالد الرشيدان مسؤول قطاع الناشئين والشباب بعد عام من العمل قدم فيه عملاً جبارًا. وأوضح النادي أن الرشيدان قدم اعتذاره وقبلته إدارة النادي بعد إصراره على الترجل عن منصبه.

وبقرار الرشيدان الذي ترك بصمة على العمل في القاعدة السنية النصراوية سيعود ناصر الكنعاني لتولي مسؤولية القطاع حسب ما تؤكده المصادر وكشفته تحركات الكنعاني الأخيرة على مستوى تسجيل لاعبين جدد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد