Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
تأجيل الاجتماع الشرفي الفيحاوي.. والمجزل يطلب الجعيثن

المجمعة - عمار العمار

لظروف غير معروفة تأجل الاجتماع الشرفي الذي كان من المقرر إقامته في العاصمة الرياض لشرفيي نادي الفيحاء مع مجلس الإدارة الحالي الذي تنتهي فترة تكليفه منتصف شهر رجب المقبل، والذي تكفل بإقامته عضو الشرف الفعال الأستاذ خالد السناني وكان من المقرر إقامته قبل أسبوعين، ولم يبرز على السطح موعد آخر محدد لعمل الاجتماع المهم في مسيرة النادي لوضع النقاط على الحروف، والذي سبق أن تم التنسيق له مع كبار الشرفيين الفيحاويين لحضوره!

ويخشى الفيحاويون إدارة وجماهير من عدم التمكن من إقامة الاجتماع الذي سيحدد المسيرة الفيحاوية المهمة في هذا الوقت، خصوصاً في ظل العزوف الكبير من أبناء النادي عنه وعدم التقدم للترشح لرئاسته، على الرغم من الإعلان مرات ثلاثاً مما حدا بمكتب المجمعة إلى إرسال خطاب لمحافظ المجمعة للتدخل لترشيح أو تكوين مجلس إدارة جديد. وفيما لو لم يتوصل الفيحاويون إلى حل فسيتم تكليف الأستاذ عبدالعزيز المحارب رئيساً للنادي بعضوية الأستاذ عبدالله أبانمي أمين الصندوق والملازم أول عماد التويجري الأمين العام.

ووسط العروض التي انهالت على عدد من لاعبي الفريق الأول بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية تلقى لاعب الفريق محمد الجعيثن عرضاً للانتقال إلى فريق المجزل من مدينة تمير للعب له في الموسم المقبل، وكان رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز المحارب قد اجتمع مع نظرائه في مجلس إدارة نادي المجزل للدخول في المفاوضات الرسمية وأبدى المحارب موافقته حال رغبة اللاعب في الانتقال.

يذكر أن اللاعب انتقل إلى الفيحاء قادماً من نادي نجد قبل موسم واحد، وكان الأستاذ عبدالعزيز المحارب قد عاد مطلع هذا الأسبوع قادماً من مصر بعد أن أتم التعاقد مع عدد من المدربين واختصاصي علاج للنادي خلفاً للكابتن هشام الشيمي الذي حالت ظروفه دون تكملة المشوار وذلك في إطار الاهتمام بالألعاب المختلفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد