Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
العجلان ثمن دعم واهتمام وتشجيع سموه
أمير الشباب يشيد بجهد الزميل العجلان ويعتبر (فارس الكرة) إضافة للمكتبة الرياضية

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نسخة من الإصدار الجديد للكاتب الصحفي الرياضي أحمد العجلان رواية بعنوان: (فارس الكرة).

جاء ذلك خلال استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أمس للكاتب الصحفي أحمد العجلان الذي أشاد بالجهد الذي بذله الكاتب في إعداد هذه الرواية والتي تشخص واقع لاعب كرة القدم السعودي خلال مشواره مع ناديه والمنتخب وما يتعرض له من مواقف إيجابية وسلبية. واعتبر سموه هذا الإصدار إضافة جديدة للمكتبة الرياضية السعودية التي أصبحت الآن تزخر بالعديد من الإصدارات والمؤلفات في المجالين الشبابي والرياضي والتي أعدت من قبل كتاب وإعلاميين سعوديين.. متمنياً سموه للكاتب التوفيق والنجاح.

وقد أعرب العجلان عن اعتزازه بالتشرف بلقاء سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وإهدائه نسخة من روايته الجديدة.. مثمناً الدعم والاهتمام والتشجيع الذي يجده الاعلاميون والكتاب السعوديون والعرب من سموه الكريم مماكان له الاثر الواضح على اتساع مساحة التأليف في المجالات الرياضة والشبابية. وحضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ومدير عام الإعلام والنشر بالرئاسة خالد بن فهد الحسين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد